آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الأساسية والثانوية بالمديرية

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 04:09 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الأساسية والثانوية بالمديرية

مودية(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية مودية بمحافظة أبين، الشيخ سمير الحييد، صباح اليوم الأحد، امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2023 - 2024م للمرحلتين الأساسية والثانوية بمدارس المديرية.

وخلال التدشين بثانوية مودية للبنات ومدرستي أم سلمة والعروس للتعليم الأساسي،  تعرف الحييد، من إدارات المدارس، إلى شرح تفصيلي حول الترتيبات اللازمة والإعداد والتحضير الجيد للعملية الامتحانية لتمكين الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات بسهولة.

وأكد مدير عام مودية، الحييد، أهمية تعاون الجميع من أجل إستمرار العملية التعليمية باعتبارها مسؤولية تقع على عاتق الجميع، مهيبًا بمكتب التربية والتعليم في المديرية وإدارات المدارس على توفير المناخات والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلبة، وحث الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والتركيز في أداء امتحاناتهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

كما أشاد المدير العام بالجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة مكتب التربية بالمديرية، ومدراء المدارس وكوادر القطاع التربوي، مثمنا ذلك الجهد الذي يؤكد على إصرارهم وتحديهم في تجاوز كل المعوقات والدفع بعجلة العملية التربوية والتعليمية بمدارس وثانويات المديرية بصورة مستقرة وناجحة .

من جانبهم أشاد مدراء المدارس بهذه الزيارة، شاكرين قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ سمير الحييد، لتفاعله الكبير بما يخص العملية التربوية والتعليمية وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملية الامتحانات.

رافقه في الزيارة أ. خالد الميسري رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية والتعليم مودية.


#الإعلام_التربوي_مودية