آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-05:32م

أخبار المحافظات


مديرة رياض الاطفال بالمحافظة تلتقي مدير راديو هنا أبين للتنسيق المشترك لانتاج برنامج اذاعي لمواهب رياض الأطفال

الأربعاء - 06 ديسمبر 2023 - 06:01 م بتوقيت عدن

مديرة رياض الاطفال بالمحافظة تلتقي مدير راديو هنا أبين للتنسيق المشترك لانتاج برنامج اذاعي لمواهب رياض الأطفال

ابين (عدن الغد) خاص

التقت صباح اليوم الأربعاء الموافق 6 / 12/ 2023م مديرة رياض الاطفال بمكتب التربية والتعليم محافظة أبين الاستاذة نعمه سالم علي خلال زيارتها لراديو هنا أبين المجتمعية الكائن بمدينة جعار بمدير الإذاعة  الاخ/ الاستاذ عصام علي محمد  بحضور الاعلامي الاذاعي المخضرم سنان بن نعم وخلال اللقاء ناقش الجانبان التنسيق المشترك والبحث عن إمكانية اعداد برنامج إذاعيّ في الخارطة البرامجية القادمة لراديو هنا أبين المجتمعية تبرز المواهب المختلفة والمتميزة لاطفال الرياض بالمحافظة.

وعبر مدير راديو هنا أبين الاخ / الاستاذ. عصام علي محمد عن ترحيبه وسعادته بهذه الزبارة  مبديا استعداده للتعاون والتنسيف المشترك  مع إدارة رياض الاطفال بالمحافظة  وأنجاح فكرة إنتاج برنامج إذاعي اسبوعي بما يسهم في ابراز المواهب للبراعم والاطفال  في الخارطة البرامجية القادمة والتي تكون فترتها اربعة اشهر مما يعني انتاج (16 ) حلقة إذاعية وهذا يتطلب اعداد تصور وخطة لتنفيذ البرنامج وانجاحه بصورة مستمرة خلال الدورة البرامجيه.. مساهمة من راديو هنا أبين في ابراز تلك المواهب وتشجيعها..

 واستعرض الاستاذ" عصام " الأدوار، والمحطات التي مرت بها إذاعة راديو هنا أبين حتى وصلت إلى ماهي عليه اليوم، كإذاعة مجتمعية رائدة بالمحافظة من خلال الدور الذي تضطلع بها الاذاعة في نشر الوعي  بالقضايا المختلفة الزراعية والصحية والتعليمية وظاهرة المخدرات وخطرها على المجمتع وغلاء المهور وغيرها من القضايا، وهي منبر لكل الاصوات كرسالة اعلامية وإعلانية من خلال البرامج اليومية والاسبوعية وهناك ثلاثة برامج اسبوعية..

مشيرا الى ان الاذاعة تبث من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً وتفتتح بالقرآن الكريم وتباشير الصباح وقصص الانبياء ونتناول في الفترة الصباحية قضايا تهم المرأة كونها متواجدة بالمنزل.

مضيفاً: تأسست راديو هنا أبين بجهودٍ ذاتية وأصبحت تغطي محافظة أبين بمديرياتها المترامية الأطراف، وكذا المحافظات المجاورة رُغمَ شحَّة الإمكانيات المتاحة.

مشيداً بجهود العاملين بالإذاعة من مذيعين، وفنيين في الإرتقاء بمستوى العمل فيها.

بعد ذلك تبادل الجانبان أوجه التعاون المشترك بينهما من خلال عمل برامج هادفة ومعرفية تخدم الطفولة بالمحافظة وتبرز بعض المواهب للبراعم والاطفال في مجال الشعر والحوار الالقاء والانشاد والمسرح (التمثيل).

من جانبها عبرت مديرة رياض الاطفال بالمحافظة نعمة سالم عن تقديرها لحفاوة الاستقبال من قبل مدير الإذاعة الاستاذ عصام وكافة الطاقم الاذاعي وما ابداه من استعداد لانجاح فكرة إعداد برنامج اذاعي اسبوعي لابراز مواهب وملكات البراعم والاطفال ونشرها براديو هنا أبين  لأطفال الرياض بالمحافظة مشيرة الى انه سيتم التشاور والتنسيق مع مديرات الرياض لتحقيق اهداف البرنامج واختيار المواهب والفقرات المشاركة والتواصل مع مدير راديو هنا أبين  في كيفية عمل البرنامج ومواعيد تسجيل الحلقات.

كما اطلعت مديرة رياض الأطفال ومرافقوها خلال الزيارة على استديوهات الإذاعة مبديةً إعجابها بمستوى سير العمل والاداء والبرامج الهادفة التي تبثها وثقة الجمهور والمستمعين بها وتفاعلهم مع كثير من برامجها

حضر اللقاء موجهة رياض الأطفال بالمديرية الاستاذة ثميمة عوض عبدالله

من /خالد دهمس