آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-03:22م

أخبار المحافظات


بحضور رسمي.. مراسم حفل إشهار موقع السدة نيوز بالمكلا

الثلاثاء - 05 ديسمبر 2023 - 07:01 م بتوقيت عدن

بحضور رسمي.. مراسم حفل إشهار موقع السدة نيوز بالمكلا

المكلا((عدن الغد )) خاص

جرى اليوم في قاعة باوزير بكلية الآداب بجامعة حضرموت، مراسم حفل إشهار موقع السدة نيوز، بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أحمد باظروس، وعدد من الأكاديميين بقسم الصحافة والإعلام، وممثلي وسائل الإعلام، والطلاب والمهتمين بمجال الصحافة.

وفي التدشين هنّأ المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية القائمين على موقع السدة بمناسبة إشهار الموقع، مشيرًا إلى أن الإعلام هو رسالة سامية يسهم في نقل الحقائق بموضوعية وإحداث التغيير من خلال تشكيل الرأي العام، مستعرضًا نماذج وأمثلة حول الاستخدام الأمثل للإعلام.. وحثّ باضروس على أهمية مواكبة التطور التكنولوجي، لجعل الموقع مميزًا ذا مستوى رفيع يوازي المواقع العربية والدولية في نشر الأخبار وكشف الحقائق.

وعبّر أستاذ الإعلام السياسي بجامعة حضرموت الدكتور وجدي باوزير عن سعادته بحضور مراسم تدشين موقع السدة، الذي يرأس تحريره أحد خريجي قسم الصحافة والإعلام، راجيًا للقائمين على الموقع التوفيق والنجاح، وأن تكون الانطلاقة تحدث تغيرًا جديدًا في إعلام حضرموت.. وتطرق إلى أهمية المواقع الإخبارية ودورها في إحداث عملية التنمية ونقل الأخبار والمعلومات لأفراد المجتمع، وفتح فرص عمل لخريجي قسم الصحافة والإعلام وتدريبهم وتأهيلهم على الفنون الصحفية بمختلف أشكالها.

ومن جانبه رحب رئيس تحرير موقع السدة نيوز زايد بارشيد بالحاضرين المشاركين في حفل الإشهار، موضحاً أن الموقع أنطلق من عاصمة حضرموت المكلا، ويسعى لمعالجة القضايا المحلية ونقلها للجهات ذات العلاقة بصورة مهنية وموضوعية، والتعبير عن قضايا الناس وتطلعاتهم بطريقة حديثة عبر قوالب متعددة حديثة مؤكداً أن الموقع يضم نخبة من الصحفيين والإعلاميين المتميزين في الجانب الصحفي والمهني.

وقال بارشيد:"الموقع يسعى نحو الصدارة بحيث يصبح مصدراً رئيسياً للأخبار المحلية للمهتمين وصنّاع القرار ولكافة وسائل الإعلام"، مضيفاً أن الموقع لا يتبنى أي موقف سياسي وإنما يتعامل بحيادية مع كافة المكونات والأحداث التي تجري على الساحة.