آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار عدن


فيما أكد على ضرورة وجود شراكة حقيقية.. د. معاوية يشيد بدور اللجان المجتمعية في الشيخ عثمان

الثلاثاء - 05 ديسمبر 2023 - 03:36 م بتوقيت عدن

فيما أكد على ضرورة وجود شراكة حقيقية.. د. معاوية  يشيد بدور اللجان المجتمعية في الشيخ عثمان

عدن(عدن الغد)خاص:

أشاد د. معاوية مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان  ، بدور اللجان المجتمعية في مديرية الشيخ عثمان ، ومساهمتها الفعالة في مساندة السلطة المحلية لخدمة المواطنين وحلحلت مشاكلهم، مثمناً بالجهود المبذولة من قبل اللجان المجتمعية في المديرية متمثلة برئيس اللجان المجتمعية بالمديرية د. ماهر علي قاسم  وزملائه حيث أصبح العمل تكاملي بين السلطة المحلية واللجان المجتمعية لخدمة المواطن والمديرية. كما شدد المدير العام للمديرية أثناء اللقاء على ضرورة التنسيق الدائم مع قيادة السلطة المحلية وترك اتخاذ القرارات أحادية الجانب دون اللجوء من قبل بعض الاعضاء او رؤساء الأحياء إلى قيادة السلطة المحلية وقيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن ولكي لا ينعكس ذلك على العلاقة الجيدة الذي تربط السلطة المحلية واللجان المجتمعية م الشيخ عثمان .

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر 2023م ، في قاعة نادي وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان ، بحضور رئيس اللجان بالمديرية ونائبه وسكرتارية اللجان العليا وعدد من رؤساء احياء المديرية.

وبعد ذلك استمع د. معاوية شرحا مفصلا عن الهموم والمشاكل التي يواجهها رؤساء و أعضاء اللجان المجتمعية في المديرية . والذي قام بعدما مشكورا بالرد عليهم وبكل شفافية ووضوح .

وفي ختام اللقاء عبر د. ماهر علي قاسم ، عن شكره وتقديره لجهود مدير عام المديرية، الذي كان له الدور الأكبر في تسهيل عمل لجان الأحياء المجتمعية، وإشراكها المباشر في كافة الجوانب المتعلقة بالمواطن والمديرية.


*من خالد مبروك غالب 
تصوير : خالد السبراتي