آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-04:41م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية مودية يجتمع بأعضاء المجلس المحلي للمديرية .

الثلاثاء - 05 ديسمبر 2023 - 12:41 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية مودية يجتمع بأعضاء المجلس المحلي للمديرية .

مودية (عدن الغد) احمد السقاف

عقد مدير عام مديرية مودية سمير محمد الحييد الاجتماع العادي الرابع للمجلس المحلي بالمديرية  للعام 2023م والذي تم بقاعة المجلس المحلي بالمديرية وبحضور  الأمين العام للمجلس المحلي  الأستاذ/عبد الناصر العزي وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي بالمديرية. 
  وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام للمديرية الحييد بالحاضرين جميعا ودعاهم للتفاعل النشط والإيجابي بما يخدم المديرية والمواطنين بصورة عامة بعيدا عن أي توجهات سياسية أو مذهبية أو قبلية .
  وأشاد المدير العام بالحضور والمشاركة في تفعيل السلطة المحلية بمختلف المجالات والإيجابية في المشاركة والتفاعل في تطبيق القرارات الجماعية بعيدا عن سياسة القرار الواحد والذاتي دون الاتفاق وطرح وجهات النظر لما يخدم المديرية بصورة مباشرة .
 كما تم التطرق إلى كافة المشاريع والمناقصات المتعثرة والعمل على الاتفاق على إيجاد الآليات لحلها والعمل على استكمالها بعيدا عن التجاوزات الإدارية التي تعكس صورة غير مسؤلة للسلطة المحلية بصورة عامة.
 كما تم رفع المشاريع الطارئة والملحة بمختلف المراكز في المديرية وفق دراسات خدمية ومالية تتواكب وامكانيات السلطة المحلية ماليا ليتسهل على السلطة المحلية على ترجمتها بطريقة واضحة على أرض الواقع .
وفي الختام شدد المدير العام الحييد على الحاضرين جميعا بالعمل بروح العمل التكاملي والترفع عن المناكفات والتخوين والتشوية وتغليب مصلحة المديرية على كل المصالح الحزبية والقبلية والمناطقية.
حضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية كلا من :
-الاستاذ/احمد فضل علوي مدير الخدمات بالمديرية.
-الاستاذ /احمد صالح الداشة الشؤون الاجتماعية بالمديرية.