آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:42ص

أخبار المحافظات


إتحاد نساء اليمن فرع أبين بالشراكة مع مؤسسة وعي الشبابية تقيم ندوة توعوية حول "مخاطر المخدرات"

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 08:54 م بتوقيت عدن

إتحاد نساء اليمن فرع أبين بالشراكة مع مؤسسة وعي الشبابية تقيم ندوة توعوية حول "مخاطر المخدرات"

زنجبار(عدن الغد)خاص:

تم صباح اليوم بمديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين تنظيم ندوة مهمة تحت عنوان "مخاطر المخدرات"، وذلك بالشراكة بين اتحاد نساء اليمن بمحافظة أبين ومؤسسة وعي الشبابية حيث  استهدفت الندوة قيادات السلطة المحلية والأمنية ومنظمات المجتمع المدني في مديرية زنجبار.

وتهدف الندوة إلى تعزيز الوعي بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع. حيث سلطت الضوء على أهمية التعاون المشترك وتوحيد وتنسيق الجهود لمكافحة هذه الظاهرة المدمرة للمجتمع ووضع المعالجات لكبح أسباب انتشار المخدرات للقضاء عليها وعلى آثارها السلبية المترتبة عنها. بالإضافة إلى ذلك تم تقديم نصائح وتوجيهات عملية للتعامل مع هذه الأزمة والحد من انتشارها في المجتمع.

وتعد هذه الندوة خطوة هامة في إطار جهود إتحاد نساء اليمن فرع أبين ومؤسسة وعي الشبابية للتصدي لهذه المشكلة المتزايدة. حيث عكس الحضور القوي والمشاركة الفاعلة من قبل قيادات السلطة المحلية والأمنية وقادة المجتمع المدني بمديرية زنجبار أهمية التعاون المشترك في مكافحة المخدرات والحد من انتشارها.

ويأمل إتحاد نساء اليمن فرع أبين ومؤسسة وعي الشبابية أن تحقق هذه الندوة نتائج إيجابية وتساهم في توعية وتثقيف القادة والمنظمات المحلية بمديرية زنجبار حول مخاطر المخدرات.

كما يعتزم اتحاد نساء اليمن فرع أبين تنظيم المزيد من المبادرات والفعاليات المشابهة للحد من هذه الظاهرة الخطيرة.


*من محمد ناصر مبارك