آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:42ص

أخبار عدن


اختتام مشروع خطوة لبناء السلام وتدريب الشباب بعدن

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 07:59 م بتوقيت عدن

اختتام مشروع خطوة لبناء السلام وتدريب الشباب بعدن

(عدن الغد)رياض شرف:

اختتم صباح اليوم بثانوية مأرب للبنين بمديرية المعلا مشروع "خطوة لبناء السلام وتدريب الشباب" الذي نفذته مؤسسة بديل للتنمية ومبادرة معا نصنع الإبداع وإشراف منظمة "أمديست" وبتمويل من وحدة شؤون اليمن في وزارة الخارجية الأمريكية.

وفي حفل الختام القتا رئيسة مؤسسة بديل للتنمية الأستاذة منی عباس ورئيسة مبادرة معا نصنع الابداع الاستاذة هناء بازغیفان كلمتان رحبتا فيها بجميع الحاضرين من الضيوف والشباب المشاركين بالدورة.. مؤكدتان أن هذه الدورة كانت ختاما لتأهيل قاعة التدريب الخاصة بثانویة مأرب وتنفيذ 4 دورات تدریبیة في ثانوية مأرب للبنين هدفت في مجملها الى اكساب الطلاب مهارة العمل في مجال الكهرباء والهندسة الصحية (السباكة) وتمنتا أن يستفيد الطلاب من هذه الدورات في المستقبل.. کما تقدمتا بالشكر لمدير مكتب التربية بمديرية المعلا الاستاذ ياسر محفوظ ومديرة ثانوية مأرب للبنين الأستاذة هيام الجاوي لتعاونهما في انجاح هذه الدورات.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين من قبل مديرة مؤسسة بديل للتنمية منى عباس ورٸيسة مبادرة معا نصنع الابداع هناء بازغيفان.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع شمل ثلاث دورات في مجال الكهرباء ودوره في الهندسة الصحية (السباكة) وبلغ عدد المشاركين في هذه الدورات "105" طلاب من ثانوية مأرب للبنين والخريجین من الثانویة الذین یریدون تطویر مهاراتهم.

حضر حفل اختتام المشروع الأستاذ ياسر محفوظ مدير  التربية بمديرية المعلا والاستاذة هيام الجاوي مديرة ثانوية مأرب للبنين والاستاذة سحر أنور منسقة مشروع ومحمد اقبال ضابط مشروع برنامج المنح الصغیرة للمجتمع المدنی CSMG.