آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-08:31م

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الأوقاف يتفقد سير العمل بمكتب أوقاف أبين ويشيد بجهودهم التي يقدمونها

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 07:57 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الأوقاف يتفقد سير العمل بمكتب أوقاف أبين ويشيد بجهودهم التي يقدمونها

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

بتوجيهات من معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور مجمد عيضة شبيبة تفقد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الأوقاف الدكتور وضاح الشبحي سير العمل بمكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة أبين حيث كان في استقباله مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بأبين الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب.

وخلال الزيارة التفقدية طاف مدير عام أوقاف أبين بوكيل وزارة الأوقاف لقطاع الأوقاف الدكتور وضاح الشبحي والوفد المرافق بإدارات المكاتب بالمكتب العام اطلعوا خلالها على سير العمل بالمكتب والجهود المبذولة في تحسين العمل وخدمة المواطنين.

بعد ذلك اجتمع وكيل وزارة الأوقاف بقيادة مكتب الأوقاف بأبين لمناقشة القضايا المتعلقة بالوقف وعدد من القضايا ذات الصلة.

وفي بداية الاجتماع رحب مدير عام مكتب أوقاف أبين الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب بوكيل وزارة الأوقاف لقطاع الأوقاف الدكتور وضاح الشبحي والوفد المرافق له.

وقدم الشيخ عبدالملك شكره لوكيل الوزارة على اهتمامهم وزيارتهم للإطلاع عن قرب لإبرز الهموم والصعاب التي يعاني منها مكتب أوقاف أبين.

من جانبه اشاد وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الأوقاف الدكتور وضاح الشبحي بالجهود المبذولة من قبل مكتب أوقاف أبين، مثنياً على جهودهم التي يقدمونها لخدمة الوقف.

وخلال اللقاء تم مناقشة القضايا المتعلقة بالوقف والسبل الكفيلة بالحفاظ على ممتلكات الأوقاف ووضع آليه عمل مشتركة بين مكتب الأوقاف وفروعه وتكثيف الجهود في مواجهة كل من يعبث بأراضي الوقف.

كما تم في اللقاء تكليف مدير مكتب الأوقاف بمديرية خنفر بمعيه المختصين بالمكتب العام بمتابعة والعمل على إعادة كل ما تم البسط عليه وذلك عبر القنوات الرسمية.

حضر الزيارة واللقاء كلاً من الوكيل المساعد للقطاع الشيخ جياب الردفاني ومدير عام إدارة الأعيان الموقوفة الشيخ محمد عبدالعزيز ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي وعدداً من مدراء الإدارات والمستشارين.