آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-08:52ص

أخبار عدن


رئيس جامعة عدن يناقش  قضايا الربط الشبكي مع اللجنة المكلفة بالعمل الإلكتروني

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 05:36 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن يناقش  قضايا الربط الشبكي مع اللجنة المكلفة بالعمل الإلكتروني

(عدن الغد)خاص:

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم في مبنى المكتبة المركزية بذاكرة الجامعة الإجتماع الخاص باللجنة المكلفة بمتابعة قضايا الربط الشبكي والسجل الأكاديمي وموقع الجامعة والمكتبة الإلكترونية والشهادات.

وافتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الإجتماع بكلمة شكر فيها كافة أعضاء اللجنة على الإنضباط والحرص الشديد بالحضور لوضع الحلول المناسبة التي من شأنها أن تعمل على تطوير الجانب التكنولوجي والرقمي لأجل الإرتقاء بالخدمات والبيانات الإلكترونية الخاصة بالجامعة وكلياتها وطلابها..مؤكداً أن الجامعة قطعت مسافة طويلة وحققت العديد من النجاحات الخاصة بتنفيذ المشاريع والخدمات.

وطالب رئيس الجامعة من اللجنة المكلفة برفع كافة التصورات لتقديمها إلى مجلس الأمناء لإتخاذ القرارات المناسبة التي ستعزز مكانة الجامعة بين أوساط الجامعات الاخرى وستعمل على تطوير وتحسين خدماتها في مجال التكنولوجيا والتسارع في الحصول على المعلومات والبيانات..كما وستحقق الجودة في المخرجات بشكل عام و تلبي متطلبات العملية التعليمية والأكاديمية.

وفي الإجتماع تم مناقشة كافة المواضيع المتعلقة بالربط الشبكي والسجل الأكاديمي وموقع الجامعة والمكتبة الإلكترونية والشهادات.

وتم الإتفاق على تكليف الدكتور /أبو بكر بارحيم أمين عام مجلس الأمناء بمتابعة أعضاء اللجنة كلاً بحسب مجاله لتجهيز كافة التصورات والمقترحات على هيئة مشاريع وتسليمها في الإجتماع القادم لتسلم إلى مجلس الأمناء لوضع الحلول المناسبة التي تخدم العملية التعليمية والأكاديمية.