آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار المحافظات


مكتب التربية مكيراس وثانوية فرحان يكرمان الشيخ احمد بن عبدالله العوذلي بدرع الوفاء

الإثنين - 04 ديسمبر 2023 - 05:24 م بتوقيت عدن

مكتب التربية مكيراس وثانوية فرحان يكرمان الشيخ احمد بن عبدالله العوذلي بدرع الوفاء

مكيراس (عدن الغد) خاص

اقامت ثانوية الشهيد صالح عبدالله فرحان عريب بمديرية مكيراس صباح اليوم بساحة المدرسة حفلا خطابيا وتكريميا لأوائل الطلاب للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023 - 2024 م

وقد استهل الحفل بتلاوة بالقرآن والنشيد الوطني  

وكلمة ترحيبية لوكيل المدرسة الأستاذ جمال عبدالله ناصر رحب فيها بالحاضرين

وفي كلمته التي ألقاها في حفل التكريم أعرب الأستاذ سعيد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مكيراس عن سعادته الكبيرة لمشاركة أبنائه الأوائل فرحة التفوق والنجاح .

مؤكدا أن هذا التكريم ، يمثل حافزا نوعيا في نفسية المتعلم والأسرة ، لذلك نبارك لجميع الطالبات الأوائل على مستوى جميع الفصول ، ونبارك لجميع اسرهم متمنيا لهم مستقبلاً باهراً ومزيد من التقدم والنجاح .

شاكراً لإدارة المدرسة والهيئة التعليمية ، على صمودهم الاسطوري في ميادين الجبهة التربوية للعام التاسع على التوالي ، وعلى جميع جهودهم المبذولة خلال هذا الفصل ، والتي كان لها الاثر الكبير في نجاح الفصل الدراسي الأول 2023 - 2024 م ، والتي نجني احد ثمارها اليوم في هذا الحفل التكريمي .

كما خص بالشكر ، القيادة التربوية بالمحافظة ، وقيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على جهودهم المبذولة والتي كان لها الأثر البالغ في انجاح العملية التربوية والتعليمية بشكل عام على مستوى المديرية ، متمنيا لهم التوفيق والسداد في مهامه المهنية الملقاه على عاتقهم .

كما أفرد بالشكر سعادة الدكتور أحمد بن عبدالله العوذلي ، على مشاركته الفعالة ، ووقوفه المشرف جنبا إلى جنب مع إدارة التربية والتعليم بالمديرية ، لانجاح العملية التربوية والتعليمية للفصل الدراسي الأول من العام 2023 - 2024 م .

هذا وقد كرمت إدارة التربية والتعليم ممثلة بمديرها الأستاذ سعيد ناصر الكوري بمعية مدير ثانوية فرحان الأستاذ عبدالباسط أحمد المسيبلي سعادة الدكتور أحمد بن عبدالله العوذلي داعم الحفل وداعم المديرية بدرع الوفاء لجهوده المبذولة ودعمه المادي الكبير للمعلمين المطوعين على مدار العامين السابق والحالي والذي كان له الدور البارز في نجاح العملية التعليمية في المديرية وقد تسلم درع التكريم نيابة عنه الشيخ عبدالمجيد بن صالح العوذلي   .

ثم كان هناك وقفة مع تكريم المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومعلمو ثانوية فرحان ،

وكان مسك الختام تكريم الطلاب الأوائل 
والطلاب المتميزين والمثاليين خلال الفصل الدراسي الأول.

حضر الحفل الأخ مطلوب سالم رسام رئيس فرع الزكاة بالمديرية ، والأستاذ محمد عوض المنصوري مدير فرع الصناعة والتجارة بالمديرية ، والأستاذ مصطفى حسين الصاعد ، رئيس قسم الخارطة المدرسية ، والأستاذ محمد الحوتي ، رئيس قسم التوجيه ، ونخبة من الآباء والشخصيات التربوية والاجتماعية .

 

تصوير الاستاذ /علي محمد السفياني