آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار عدن


المحولي يناقش سبل تطوير العملية التعليمية والتدريبية في كلية مجتمع المعافر بتعز

الأحد - 03 ديسمبر 2023 - 05:46 م بتوقيت عدن

المحولي يناقش سبل تطوير العملية التعليمية والتدريبية في كلية مجتمع المعافر بتعز

عدن(عدن الغد)خاص.

ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع عميد كلية مجتمع المعافر في محافظة تعز الدكتور أمير الصلوي، سبل تطوير العملية التعليمية والتدريبية في الكلية خلال المرحلة القادمة.

وتطرق اللقاء إلى أهمية استهداف كافة التخصصات والاقسام في الكلية ضمن العملية التطويرية حسب المعايير الحديثة واحتياجات سوق العمل، وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل الكلية.

وأكد المحولي، أن الوزارة تسعى إلى تقديم الدعم اللازم لتحسين العملية التعليمية والتدريبية في كلية مجتمع المعافر، ومعالجة التحديات التي تواجهها والمتمثلة بالموازنة التشغيلية .. مشيداً بالجهود المبذولة من قبل قيادات وكوادر الكلية لما تحققه من إنجازات في العملية التعليمية والتدريبية بمختلف التخصصات والمجالات بالإمكانيات المتاحة.

من جانبه، استعرض الصلوي، سير العملية التعليمية والتدريبية بالكلية والبرامج التطويرية، واهم القضايا والمشاكل التي تعاني منها الكلية المتعلقة بالميزانية التشغيلية والإيجارات الخاصة بالمباني.

حضر اللقاء القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتعليم المستمر راشد الاثوري، وأمين عام الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع الدكتور سالم عقيل.