آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


الأمين العام لمحلي أبين ومدير مياه الريف يلتقيان بوفد مدينة العين

الأحد - 03 ديسمبر 2023 - 04:31 م بتوقيت عدن

الأمين العام لمحلي أبين ومدير مياه الريف يلتقيان بوفد مدينة العين

أبين(عدن الغد)خاص.

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الأستاذ/ مهدي الحامد بعاصمة المحافظة صباح اليوم الأحد بوجهاء مدينة العين ممثلة بالشيخ/ رشاد الطلي، والشيخ/ الخضر البرشاء، ومنسق مشروع مياه العين الأستاذ/ قاسم الخضر صالح،والشخصية الإجتماعية وعضو لجنة المياه الاخ/ حسين العاقل..

وفي مستهل اللقاء رحب السيد مهدي الحامد بالوفد القبلي معبراً عن سعادته بهذه الوجوه الطيبة التي تمثل صفوة المنطقة ورجالاتها.

مؤكداً أن السلطة المحلية تحت خدمة المواطن وفق الإمكانيات والصلاحيات المتاحة لها وأنها لن تألوا جهداً في خدمة المجتمع والمواطن ككل.

من جانبهم عبر الوفد القبلي عن بالغ سعادته بهذا اللقاء بالسيد مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي الذي يعد نموذجاً يحتذى به في العمل الإداري في ظل الوضع الراهن للبلد..

ومتأملين خيراً في السيد مهدي وفي هذا اللقاء الذي سيكُرس لمناقشة هموم وتطلعات آهالي مدينة العين في معضلة مشروع مياه العين الذي يحتاج للكثير والكثير..

بعد ذلك أستعرض الوفد القبلي هموم ومشاكل واحتياجات مشروع مياه العين ومتطلباته الذي كان بدعم من فاعلي خير..

حيث أبدى السيد مهدي الحامد استعداده التام للوقوف إلى جانب المنطقة واحتياجاتها وهمومها وسيذلل كافة الصعوبات التي ستواجه المشروع وتطلعات الأهالي ولجنة المشروع في حفر بئر أخرى إلى جانب البئر الحالي..

وعلى صعيد متصل التقى الوفد القبلي بالأستاذ/ محسن دوفان مدير مياه الريف حيث ناقشوا معه جملة من الهموم والمشاكل والاحتياجات التي يحتاجها مشروع مياه العين وضرورة تدخل السلطة المحلية ممثلة بمكتب مياه الريف..

وخلال اللقاء ابدأ الأستاذ/ محسن دوفان إستعداده التام لتذليل أي عراقيل أمام المشروع وديمومته مؤكداً أنهم سعداء بهكذا مشاريع خدمية تخفف عن المواطنين وتساعدهم في حياتهم..