آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-11:16ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية ثمود يلتقي بطلاب وطالبات كلية التعليم المفتوح بجامعة سيؤون فرع ثمود..

الجمعة - 01 ديسمبر 2023 - 09:06 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية ثمود يلتقي بطلاب وطالبات كلية التعليم المفتوح بجامعة سيؤون فرع ثمود..

ثمود((عدن الغد )) خاص

التقى صباح الأربعاء الموافق  29نوفمبر بقاعة الاجتماعات بثانوية ثمود الاخ مدير عام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي المهندس رزيق أحمد رزيق المنهالي بطلاب وطالبات كلية التعليم المفتوح بجامعة سيؤون فرع ثمود ..


بداية اللقاء رحب المدير العام بالحضور مشيرا الى الجهود المبذوله في فتح مركز لكلية التعليم المفتوح بمديرية ثمود والذي يعتبر. بحد ذاته انجاز عظيم لأبناء الصحراء لبعدهم عن مديرية سيئون حيث أدى إلى عدم مواصلة الكثير من الطلاب والطالبات بالمديريات الصحراوية للتعليم الجامعي.

وأشار المدير العام المنهالي إلى أن فتح هذا المركز والذي يستوعب أربعون طالبا وطالبه من المناطق الصحراوية بعد جهود ومساعي  السلطة المحلية بالمديرية وكذلك السلطة المحلية بالمحافظة وكذلك جهود قيادة جامعة سيؤون ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية من أجل توسيع فرص التعليم بالمناطق الصحراوية ونشر التعليم الجامعي في المناطق الريفية والبعيدة .


وأكد المدير العام على ضرورة بذل المزيد من الجهد والمراجعه من قبل الطلاب والطالبات والاستعداد للعملية الامتحانيه في الفتره القادمه وكون هذه الدفعة الأولى من أجل الحصول على نتائج مميزه ومشرفه.

وفي اللقاء تحدث الأستاذ أحمد محمد بن الشيخ ابوبكر مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ثمود عن المساعي والجهود المبذولة من قبل مدير عام مديرية ثمود المهندس رزيق أحمد المنهالي في اعتماد فرع اومركز لكلية التعليم المفتوح بالمديرية مؤكدا على ضرورة الالتزام والاهتمام من قبل الطلاب والطالبات من أجل الحصول على نتائج مشرفه .

وفي اللقاء تم مناقشة آلية الدراسة عن بعد وتخصصات كلية التعليم المفتوح وآلية الامتحانات وتم فتح باب النقاش والملاحظات من قبل الحضور.


حضر اللقاء
محمد بامطرف مدير مكتب مدير عام مديرية ثمود

الاستاذ ناجي خميس قصعور مدير ثانوية ثمود