آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:23م

أخبار عدن


مدرسة الشهيد هيثم في منطقة صلاح الدين تحتفي بعيد الاستقلال ال 30 من نوفمبر

الخميس - 30 نوفمبر 2023 - 08:57 م بتوقيت عدن

مدرسة الشهيد هيثم في منطقة صلاح الدين تحتفي بعيد الاستقلال ال 30 من نوفمبر

عدن (عدن الغد) خاص:

من  ريام عبده

برعاية مدير عام مديرية البريقة الدكتور/ صلاح يحيى الشوبجي أقامت مدرسة الشهيد هيثم سالم للبنات بمدينة صلاح الدين م/ البريقة بالعاصمة عدن صباح يوم أمس الأربعاء حفلا فنيا بمناسبة الذكرى 56 لعيد الاستقلال في 30 من نوفمبر 1967م.

وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم كلمة الأستاذة والمربية الفاضلة/ سامية عسكر مديرة المدرسة التي رحبت بضيوفها الكرام الذين جاءوا لمشاركتهم هذا الاحتفال بمناسبة الذكرى الخالدة ال 30من نوفمبر.

ومن جانب آخر ألقت الأستاذة رابعة أحمد مديرة مكتب التربية مديرية البريقة كلمة هنأت جميع الحاضرين بمناسبة العيد الوطني مؤكدة لأهمية التعليم ودورة في بناء المجتمع.

 وفي سياق متصل أشادت بدور مدرسة الشهيد هيثم والجهود الجبارة التي يبذلها المعلمون وفي مقدمتهم ادرأه المدرسة في الدور التعليمي شاكرة لهم جهودهم المبذولة في تنظيم هذا الحفل المميز.

وشهد الحفل العديد من الفعاليات والفقرات الخطابية والفنية بمشاركة واسعة من الطلاب والطالبات الذين رسموا لوحات فنية رائعة جسدت الدور النضالي المرحلي الذي خاضه أجدادنا الأوائل وكذلك لم يخلوا الحفل من التذكير بالقضية الفلسطينية وأحداث غزة.

شارك في الحفل مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشربجي ورئيس المجلس الانتقالي مديرية البريقة الأستاذ جمال موسى ومديرة مكتب التربية والتعليم مديرية البريقة الأستاذة رابعة أحمد بن أحمد وعدد من القيادات العسكرية وموظفي مكتب التربية. التعليم في المديرية ومجلس الآباء في ثانوية الشهيد هيثم وأولياء أمور الطالبات.