آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار عدن


رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يستقبل رجل الأعمال حسين بن هادي في مكتبه بعدن

الأربعاء - 29 نوفمبر 2023 - 04:36 م بتوقيت عدن

رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يستقبل رجل الأعمال حسين بن هادي في مكتبه بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

استقبل الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري، رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح اليوم الأربعاء رجل الخير والعطاء والأعمال الأستاذ حسين بن هادي في مكتبه بمقر الاتحاد بمحافظة عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ خالد هرم أبو سلطان برجل الخير الأستاذ حسين بن هادي مثمناً الجهود الكبيرة والأعمال الإنسانية التي يقدمها حسين بن هادي ويبذلها في خدمة الوطن والمجتمع.

وعبر رئيس الاتحاد العمري عن سعادته بزيارة رجل الخير والعطاء بن هادي إلى مقر الاتحاد شاكراً له زيارته الجميلة والإيجابية والمثمرة والتي تأتي في إطار التعاون وتوطيد العلاقات ولملمة الجهود وبذل الخدمات والمساعدات للارتقاء بمستوى العمل الاجتماعي والإنساني والثقافي للمجتمع.

من جانبه قدم الأستاذ حسين بن هادي شكره وامتنانه لرئيس الاتحاد على حفاوة الاستقبال والترحيب، مؤكداً استمراره في دعم الاتحاد وخدمته وتذليل الصعوبات وبناء العلاقات.

وأكد بن هادي من جانبه عن مساهمته في توفير  وإنشاء معمل مهني بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد لرفده بالأيدي العاملة ومساعدة الناس..

واستمع بن هادي من الحاضرين في اللقاء إلى شرح مفصل لأهم الأعمال والمهام والأنشطة المختلفة التي ينفذها الإتحاد، كما اطلع على سير عمل الاتحاد ورؤيته وأهدافه وأهم الأعمال والمهام والأنشطة التي ينفذها، وأبرز أعماله المختلفة في شتى المجالات.

وأشاد الأستاذ حسين بن هادي بالجهود الكبيرة التي يقدمها الاتحاد، مُبدياً استعداده لتقديم الدعم والعون، ووعد بالتواصل وربط الاتحاد مع جهات ومنظمات ولقاءات واسعة، ومؤكداً في الوقت نفسه على التواصل مع الجهات ذات الاختصاص وفاعلي الخير ورجال المال والاعمال والداعمين وبالتنسيق معهم لدعم الاتحاد.

حضر اللقاء عدد من رؤساء وأعضاء الاتحاد.

#صادر عن الدائرة الإعلامية للاتحاد