آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:37م

أخبار عدن


صندوق تنمية المهارات يبحث مع الهيئة العامة للتأمينات سبل تعزيز الحماية التأمينية لموظفيه

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 01:36 ص بتوقيت عدن

صندوق تنمية المهارات يبحث مع الهيئة العامة للتأمينات سبل تعزيز الحماية التأمينية لموظفيه

عدن(عدن الغد)وضاح الشليلي

بحث مدير عام صندوق تنمية المهارات الدكتور عبد الله داغم محمد، مع نائب مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات لشؤون الإيرادات بمحافظة عدن الأستاذة ميرفت السلامي، سبل تعزيز الحماية التأمينية لموظفي الصندوق.

وخلال اللقاء، تم مناقشة أهم النصوص القانونية التأمينية الخاصة بتأمين الرعاية والحماية الاجتماعية للموظفين، وسبل تطبيق قانون التأمينات الاجتماعية، وذلك لضمان حماية حقوق الموظفين في التوفير والرعاية لهم وفقا للقانون.

وأشاد مدير عام الصندوق، بجهود الهيئة العامة للتأمينات بمحافظة عدن، لما تبذله من جهود رامية تستهدف معالجة كل الإشكاليات التي تعاني منها بعض المرافق الحكومية وذلك باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حماية وتأمين الحقوق المعيشية للموظفين وفقا للقانون الذي يضمن حفظ الحقوق والحماية التأمينية للموظف.

من جهتها، استعرضت السلامي جملة من الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية الرامية إلى حفظ الحقوق والحماية التأمينية لدى الموظف، وذلك من خلال اتخاذ التدابير والإجراءات القانونية المعمول بها طبقا لنص القانون، بالتزامن مع تنفيذ خطة للإصلاحات الإدارية والفنية والتقنية، ساهمت في إنعاش عمل الهيئة والوصول إلى تحقيق نظام يحفظ الحقوق والحماية التأمينية لموظفي القطاعات الحكومية والخاصة.

على هامش اللقاء، تم تكريم نائبة مدير عام الهيئة العامة للتامينات والمعاشات لشؤون الإيرادات بمحافظة عدن الأستاذة ميرفت السلامي بدرع الصندوق، نظير جهودها في خدمة الموظفين وتأمين حقوقهم، بحضور مدير إدارة الإيرادات في الهيئة العامة للتامينات والمعاشات بعدن الأستاذ "محمد هادي".

حضر اللقاء مدير عام الشؤون المالية بالصندوق الأستاذ "نبيل محمد جوهر" ومدير إدارة التدريب والتأهيل بالصندوق الأستاذ "رضوان صالح الشعبي" ومدير الشؤون الإدارية بالصندوق الأستاذ محمد البيضاني وعدد من الموظفين في المكاتب الإدارية بصندوق تنمية المهارات الإدارة العامة بعدن.