آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-09:48م

أخبار عدن


أهالي حي زايد والأمن السياسي في الممدارة يشكرون مدير كهرباء عدن

الإثنين - 27 نوفمبر 2023 - 11:34 م بتوقيت عدن

أهالي حي زايد والأمن السياسي في الممدارة يشكرون مدير كهرباء عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

وجه أهالي حي زايد والأمن السياسي في الممدارة بمديرية الشيخ عثمان رسالة شكر وعرفان وتقدير لمدير عام مؤسسة كهرباء العاصمة عدن المهندس سالم الوليدي وذلك على تعاونه وتجاوبه بصرف محول كهربائي جديد سعة (1000) للحي ، نظرا لعدم تحمل المحول القديم نتيجة التوسع.

وقال رئيس اللجان المجتمعية في الحي العميد حسين سالم الحالمي أنه تم صباح اليوم الأثنين انزال محول سعة 1000 مع المفتاح للحي ، وسيتم تركيبه خلال اليومين القادمين مما سيسهم في استقرار خدمة الكهرباء وانتهاء معاناة الأهالي من ضعف وانقطاع التيار.

وتقدم الحالمي بالشكر نيابة عن اللجان المجتمعية وأهالي الحي الى المهندس سالم الوليدي مدير عام مؤسسة الكهرباء م / عدن ، مثمنا المسؤولية الذي يتحلى بها الذي منذ ان مسك زمام مؤسسة كهرباء عدن حتى أحدث بها نقلة نوعية وحولها إلى خلية نحل تعمل ليل نهار في خدمة الناس وتخفيف المعاناة ، على الرغم من الظروف القاسية وشحة الإمكانيات ، إلا أن المؤسسة يتطور أداءها يوم عن الآخر مسجلة حضورها وبقوة إلى جانب المواطن الغلبان.

وأشار الحالمي الى ان استجابة الوليدي وتعاونه وتفاعله مع المواطنين وتيسير معاملاتهم وإجراءاتهم ، تمثل انعكاسا للتحلي بروح المسئولية  ، مؤكدا ان التعاون الذي يتحلون به سيظل محل تقدير من قبل المواطنين.

كما وتقدم الحالمي بالشكر نيابة عن أهالي الحي للمهندس عبدالله الشعبي مدير المنطقة الثانية ، والمهندس طارق هشام نائب مدير المنطقة الثانية والمهندس أكرم محمود مدير التوزيع وطاقم العمل الميداني بقيادة المهندس بدر أحمد سعيد وذلك على تعاونهم وتفاعلهم مع لجنة كهرباء الحي وتسهيل إجراءات صرف المحول وتقديم كل مايلزم.

كما وعبر الحالمي عن شكره وتقديره بإسمه ونيابة عن اللجان المجتمعية وأهالي الحي للجنة كهرباء الحي ممثلة بالرائد عبدالكريم سعد والصحفي سامح جواس وذلك لجهودهم التي بذلوها طوال الفترة الماضية في متابعة إجراءات صرف المحول والتي تكللت بالنجاح والإنجاز الذي سيسهم في إنهاء معاناة أهالي الحي.