آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-10:57ص
أخبار عدن

الوزير البكري يلتقي فريق تنس الكراسي بالشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم

الأحد - 26 نوفمبر 2023 - 09:33 م بتوقيت عدن

الوزير البكري يلتقي فريق تنس الكراسي بالشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم

عدن (عدن الغد) بدر مقيبلي

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، فريق تنس الكراسي بالشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم وناقش معهم  نشاطات الفريق ، بالجانب الرياضي.

وخلال اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، أستمع الوزير البكري، من مسؤول الرياضة بالشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم اسلام دهمس، إلى أهم النشاطات التي تقوم بها الشبكة والبرامج التي تنفذها، وخطط الشبكة المستقبلية خصوصا ما يتعلق منها بالأنشطة الرياضية، ومجمل الصعوبات والعقبات التي تعاني منها.

وأثنى البكري، على جهود الشبكة الحثيثة في الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وعملها الدؤوب من أجل إدماجهم في المجتمع، وإقامة الأنشطة الرياضية لهم، مؤكدا دعمه واهتمامه لكل الأنشطة التي تقوم بها الشبكة، بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي.

وتسعى الشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم ، إلى إقامة فعاليه رياضية لذوي الاحتياجات في شهر ديسمبر القادم، تزامنا واليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر اللقاء مدير مكتب الوزير  حنين جمال الطيب، ومدير عام التخطيط وتقييم الأداء د. مبروك الحسني، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام تنمية المرأة لمياء راوح، ومسؤول الرياضة في الشبكة ورئيس نادي عدن للصم إسلام سعيد دهمس.