آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


فريق حماية الطفل ينظم فعالية باليوم العالمي للطفل بمديرية دارسعد

الأحد - 26 نوفمبر 2023 - 05:37 م بتوقيت عدن

فريق حماية الطفل ينظم فعالية باليوم العالمي للطفل بمديرية دارسعد

(عدن الغد)اثار علي صالح:

برعاية مدير عام مديرية دار سعد وبدعم من منظمة رعاية الطفل -Save The Children,نظم فريق حماية الطفل التابع لمنظمة رعاية الطفل-Save the Children ، صباح اليوم الأحد 26 نوفمبر ، فعالية تثقيفية مبهجة للأطفال في ثانوية زينب.

وتأتي هذه المناسبة في إطار الاحتفال باليوم العالمي والوطني للطفل وتضامنًا مع أطفال الشعب الفلسطيني وكذا بمناسبة اقتراب ذكرى عيد الإستقلال الثلاثون من نوفمبر المجيد ، وخلال الفعالية التي تخللها عدد من الفقرات الخطابية والفنية والثقافية والترفيهية معبرة عن هذه المناسبة وأهميتها لإظهار الدعم لحقوق الأطفال.

وتعزز هذه الفعالية الإدماج بين الأطفال على اختلاف خلفياتهم وانتماءاتهم والتعبير عن آرائهم من أجل تطوير قدراتهم وتحقيق إمكاناتهم وشعورهم بالسعادة والأمان ويلهمنا اليوم العالمي للطفل بتأكيد التزام كل منا بمناصرة حقوق الطفل وتعزيزها وترجمتها إلى أفعال لبناء عالم أفضل للأطفال.

ويتقدم فريق حماية الطفل بالشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك في إحياء هذه الفعالية المتواضعة وكل الشكر موصول لمكتب التربية والتعليم بمديرية دار سعد ممثلة بقسم الأنشطة التي قام بتسهيل هذه الفعالية، وكذا مكتب الشؤون الاجتماعية ممثلا بالأستاذ/زيد الشامي الذي كان مشرفًا أساسيًا لفريق حماية الطفل.

حضر الفعالية رئيس المجلس الانتقالي بمديرية دارسعد ، وقائد المنطقة الأمنية السابعة ، والأستاذة التربوية المناضلة ثريا مقبل ، وبعض من رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية بالأحياء ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والتربوية، وشاركت فيها طالبات ثانوية زينب وطالبات مدرسة بن حنبل.