آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:48م

أخبار عدن


افتتاح مؤسسة البكري للكهرباء والطاقة الشمسية في عدن

السبت - 25 نوفمبر 2023 - 03:38 م بتوقيت عدن

افتتاح مؤسسة البكري للكهرباء والطاقة الشمسية في عدن

عدن(عدن الغد)عارف الضرغام

افتتحت مؤسسة البكري للكهرباء والطاقة الشمسية صباح اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023م أبواب فرعها الجديد للجمهور وذلك في العنوان الجديد الكائن في عدن - شارع التسعين - جوار ناينتي مول بحضور عدد من المدعوين من رجال المال والأعمال والمستثمرين وأجهزة الإعلام المختلفة، إضافة إلى طاقم المؤسسة.

وبعد أن تم قص الشريط طاف الضيوف والحاضرون على أقسام المؤسسة المختلفة واطلعوا على المنتجات الكهربائية ذات الجودة العالية التي تتمتع بالكفاءة وبالديمومة لسنوات طويلة، حيث طافوا بقسم الكهرباء وقسم الطاقة الشمسية، واستمعوا إلى شرح عن قطاع المقاولات والخدمات الإضافية التي تقدمها المؤسسة مثل تقديم حلول لإدارة الطاقة وتحليل استهلاك الطاقة للفنادق والمجمعات التجارية والمباني السكنية، والتخطيط والتنفيذ لمشاريع الكهرباء والطاقة الشمسية مع خدمات هندسية واستشارية، وبرامج تدريب للعملاء وأنشطة توعية لتعزيز الفهم حول الاستخدام الأمثل للطاقة.

وبهذه المناسبة المميزة، فإن المؤسسة تقدم تخفيضات كبرى تبدأ من 20% وحتى 60% على مجموعة واسعة من منتجات الكهرباء وأنظمة الطاقة الشمسية، ذات الجودة العالية.

وفي تصريح للأستاذ يسري البكري المدير التنفيذي للمؤسسة قال: نحن نشكر حضوركم المميز  ومشاركتكم فرحتنا في هذا الحدث المميز والاحتفال بالانطلاقة الجديدة لمؤسستنا، وأعبر عن خالص التحية والامتنان من نيابة عن فريق مؤسسة البكري للكهرباء والطاقة الشمسية.
وقال: لدينا خدمة التمديدات الكهربائية، ونمتلك عمال  محترفين لامعين، يتسمون بالتميز وحب الارتقاء ويتحدون الصعاب ويتفانون في العمل لتحقيق نجاحات باهرة في كل مهمة يخوضونها ويتسمون بالاحترافية في تركيب منظومة الطاقة الشمسية، ولا يخفى أن هذا العمل يتسم بالاحترافية العالية والدقة الفائقة.

وأوضح قائلاً: إن العالم يتقدم ويتطور بشكل هائل في مجال التقنية والتكنولوجيا والذكاء الصناعي، وكل هذا يحفزنا على التميز ومواكبة هذا التطور بالعمل الدؤوب والسعي للحصول على أفضل المنتجات من أشهر وأجود الماركات العالمية في مجال الكهرباء والطاقة عالية الموثوقية، معتمدين على الله ومتمسكين بالقيم والأخلاق التي عمادها الصدق والأمانة وفق الخطط والرؤى التي تنتهجها مؤسستنا الرائدة.
وأضاف: نحن دائماً في رحلة استكشاف وتحدي، حيث نسعى إلى تجاوز حدود التقنية والابتكار، ولا نكتفي بما هو ممكن، بل نسعى لاقتحام عوالم جديدة، لنبني مستقبلاً أكثر استدامة وازدهارا.

وفي ختام الحفل قام الأستاذ يسري البكري بقطع تورتة (كيكة) المناسبة الاحتفالية وتوزيع هدايا تذكارية للحاضرين.