آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-02:40م

أخبار المحافظات


لحج .. طلاب منطقة الرجاع يختتمون أنشطتهم الرياضية والثقافية

الخميس - 23 نوفمبر 2023 - 06:45 م بتوقيت عدن

لحج .. طلاب منطقة الرجاع يختتمون أنشطتهم الرياضية والثقافية

لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب

أقامت اليوم الخميس مدرستي عمر بن عبد العزيز وخولة بنت الازور بمديرية طورالباحةم /لحح، حفلاً تكريماً بمناسبة اختتام الفعاليات الرياضية والعلمية والثقافية التي أقيمت بين طلاب وطالبات المدرستين.

وخلال الحفل الذي حضوره هيئة التدريس بالمدرستين، ألقت فيه كلمات من قبل ادارة المدرستين واللجنة المشرفة على تنفيذ الانشطة، أشاروا فيها إلى اهمية رعاية وتشجيع مثل هده الانشطة والمسابقات العلمية والثقافية التي تخلق بيئة تنافسية بين الطلاب والتي من شأنها تعزيز الجانب الثقافي في شتى جوانب المعرفة، والاستفادة العلمية والثقافية من الوسائل الحديثة في تلقي المعلومات من المصادر البحثية الصحيحة.

من جانبه اشاد مدير مدرسة عمر بن  العزيز  ، عادل مصطفى الجدي في كلمته بجهود مدير عام المديرية العميد الركن بسام الحرق في دعم العلمية التعليمية بالمدرسة وتكفله بشراء بطارية لإعادة تشغيل منظومة الطاقة الشمسية الخاصة بالمدرسة، وكما لاننسَّ حهوده في دعم التعليم داخل مدارس المديرية، فله مننا جمعياً أبناء منطقة الرجاع كل الشكر والتقدير.

واضاف الجدي: ونحن ختام هذه الانشطة  نتوجه كذلك بالشكر وعظيم الإمتنان للقائد عبدالله حيدره قائد النقطة الامنية بمنطقة الرجاع في دعمه ورعايته الكريمة في إقامة هذه الإنشطة الرياضية والثقافية بالمدرستين تشجيعاً لأبناءه طلبة العلم من ابناء منطقة الرجاع.

وكما اشاد الجدي بجهود جمال دفان التي يبذلها في المدرستين من خلال متابعته ودعمه المستمر في إقامة هذه الانشطة والمسابقات وتكريم طلاب وطالبات المدرستين.

وفي ختام الحفل تم التكريم بالشهادات التقديرية كلاً من مدير عام المديرية العميد الركن بسام الحرق وقائد النقطة الامنية بمنطقة الرجاع عبدالله حيدره.

وجرى بعد ذلك تكريم طالبات الصف السادس بفوزهنَّ بالمركز الاول بالمسابقة الثقافية ، وتكريم طلاب الصف الثالث الثانوي بحصدهم كأس المسابقة الرياضية، كما تم منح كل طلاب الصف من بدلة رياضية إضافةً لجوائز رمزية توزيع 40 شهادة تقديرية لكل 5 من الطلاب الفائزين من كل صف دراسي.