آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:56م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية مودية يحضر لقاء بمنظمة الانقاذ لقسم التغذية بمديرية لودر

الخميس - 23 نوفمبر 2023 - 12:54 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية مودية يحضر  لقاء بمنظمة الانقاذ لقسم التغذية بمديرية لودر

لودر (عدن الغد) احمد السقاف

حضر مدير عام مديرية مودية سمير محمد الحييد اللقاء  التقييمي لمنظمة الانقاذ الدولية قسم الاغذية الذي جمع عدد من الشخصيات الاجتماعية المؤثرة وعلى راسها مديري عام لودر ومودية ونخب من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة الوسطى .
 وجاء هذا التقييم تبعا للجهود المبذولة من منظمة الانقاذ الدولية وخصوصا قسم التغذية وتم النقاش بشكل واضح بطرح الايجابيات والانجازات التي تعمل على رفع معانات المواطنيين بالمديريتين في ظروف تمر بها المنطقة لتبعان ظروف اقتصادية صعبة تعاني منها ابين والمنطقة الوسطى خاصة .
وتحدث كلا من  الدكتور طارق المهدي والا ستاذ جمال عمير ومحمد شماخ عن النشاط والدور الفعال للمننظمة وكذلك الحملات الشنعاء التي يقودها بعض ضعفاء النفوس في المنطقة لغرض اعقاة المنظمة والتحريض عليها باعذار واهية وما يترتب عليه من مغادرة المنظمة من المنطقة الوسطى .
  ومن ثم تم النقاش وابدت الشخصيات الاجتماعية حرصها على التعاون والوقوف مع هذه الجهود الثمينة التي تبذلها منظمة الانقاذ بشكل عام وقسم الاغذية بشكل خاص في مناطق المديريتين بشكل ايجابي وواضح وما لها من تاثير على حياة المواطنيين والعاملين والمتعاقدين لدى المنظمة .