آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-11:59م

أخبار المحافظات


انتقالي الحوطة يكرم الطالب المتفوق (كارم مزيد ) من مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة الفائز بجائزة الحساب الذهني.

الأربعاء - 22 نوفمبر 2023 - 10:48 م بتوقيت عدن

انتقالي الحوطة يكرم الطالب المتفوق (كارم مزيد ) من مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة الفائز بجائزة الحساب الذهني.

لحج(عدن الغد)خاص:

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج 
وبرعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي في الحوطة ممثلا برئيس المجلس الاستاذ  فارض البان.
نظمت مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بالحوطة صباح اليوم الاربعاء الموافق22/11/2023م. حفلا مميز تكريما بفوز وحصول الطالب المتفوق كارم مزيد على المرتبة الأولى في مسابقة الحساب الذهني وتعتبر هذه المشاركة الاولى للطالب كارم في مثل هذه المسابقات.

وخلال حفل التكريم هنآ  رئيس تنفيذية الحوطة البان الطالب المتفوق من دوي الاحتياجات الخاصة كارم مزيد نجاحه وتفوقه لتحقيقه المركز الأول في مسابقة الحساب الذهني التي اقيمت في مدرسة خليج عدن بالعاصمة الجنوبية عدن، وعبر فارض البان عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز المميز والرائع الذي حققه نجم الحوطة اللامع في سمائها المتفوق كارم مزيد ،ناقلا للحاضرين وللطالب تحايا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الاستاذ/ وضاح الحالمي، مؤكدا اهتمام ودعم قيادة المجلس الانتقالي بلحج والمجلس الانتقالي بالحوطة لكل المبدعين من ابنائنا الطلاب من كل الشرائح وخاصة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة لتحسين ادائهم لدمجهم واشراكهم في المجالات والانشطة والفعاليات مع اقرانهم الطلبة الاصحاء.
واثنى فارض البان على تميز الطالب كارم وجهوده في التحصيل الدراسي.

مشيدا بدور اسرة الطالب وادارة المدرسة ممثلة بمديرة المدرسة نسرين الحبيشي وكل المعلمات في بدل قصارى جهودهم واسهامهم بدعم الطالب لبلوغ هذا المستوى والمرتبة العلمية المميزة ،وحث البان الطالب علئ السعي لتحقيق المزيد من الانجازات متمنيا له مزيدا من التقدم والتالق في مسيرته العلمية والعملية،

وأمد البان مرة اخرى على استعداد انتقالي الحوطة للوقوف الى جانب هذه الشريحة التي تحتاج كل الدعم والرعاية وتذليل كل الصعوبات التي تواجه عملهم متمنيا لهم التوفيق.

وبدورها مديرة المدرسة الاستاذة نسرين الحبيشي القت كلمة من خلالها رحبت بالحاضرين  وعبرت عن سعادتها بهذا الانجاز الذي يعتبر ثمرة جهود الادارة والمعلمات، وتقدمت بالشكر الجزيل لقيادة انتقالي لحج ممثلة بالرئيس الاستاذ/ وضاح الحالمي ولقيادة انتقالي الحوطة ممثلة بالرئيس الاستاذ /فارض البان. على ما قدمه المجلس الانتقالي من دعم ومساندة وتشجيع هذه الشريحة.

وفي حفل التكريم قدمت  تنفيذية المجلس الانتقالي بالحوطة كاس البطولة ومبالغ مالية وشهادات تقديرية لطفل كارم مزيد  ومعلمتيه الأستاذة عبير الزيدي و سعاد محمد عبدالله وادارة المدرسة بمناسبة الفوز بمسابقة الحساب الدهني الذي اقيمت في مدارس خليج عدن الاهلية.

تخلل حفل التكريم مشاهد تمثيلية رائعة ومعبرة قدمها اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة نالت اعجاب الحاضرين جميعا كما تم عرض لقطات من مشاركة الطفل كارم مزيد وهو يشارك بالمسابقة .

حضر الحفل :
أسرة الطالب كارم مزيد ممثلة بامه و
الاستاذ طارق البان مدير ادارة التعليم بالمحافظة/الأستاذة اروى المقطري مديرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذة لويزا اللوزي رئيس اتحاد الحرفيين الجنوبيين والاخ فتحي عياش نائب مدير ادارة الشهداء والحرجى بانتقالي الحوطة /والاخ فواز الشاؤوش رئيس الهلال الاحمر اليمني بلحج /والاستادة عيشة فرج الصاعري مدير عام تنمية المرأة في ديوان المحافظة/الأستاذة نادية عبدالله مسعد مدربة وطنية /الأستاذة حكمت عامر مديرة ادارة المكتب الفني بتربية المحافظة/والاستادة ارياف محمد علي رئيس قسم الطالبات بتربية المحافظة وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والتربوية .