آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-04:14م

أخبار المحافظات


الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يدشن أعمال مشروع سفلتة الطريق الممتد من جولة دغلان إلى ملعب خليجي عشرين

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 09:13 م بتوقيت عدن

الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يدشن أعمال مشروع سفلتة الطريق الممتد من جولة دغلان إلى ملعب خليجي عشرين

أبين(عدن الغد)سبأ

في خطوة تهدف إلى تحسين حالة الطرق المهترئة لتسهيل حركة المرور في الطريق الدائري بزنجبار عاصمة المحافظة قام الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين  مهدي الحامد بتدشين أعمال مشروع سفلتة الطريق الممتد من جولة دغلان إلى ملعب خليجي عشرين الذي يأتي ضمن جهود المحافظة وحرصها على صيانة الطرق وإعادة تأهيلها بالتنسيق مع منظمة وتمويل البنك الدولي.

وشدد الحامد على ضرورة مراعاة التصاميم الهندسية الحديثة والمعايير العالمية المتبعة في مجال صيانة الطرق. مشيراً إلى أن تنفيذ هذا المشروع سيسهم في ديمومة سرعة وسلاسة حركة المرور للمركبات الثقيلة في العاصمة، وتخفيف الازدحامات والتكدسات التي قد تؤثر على الحياة اليومية للمواطنين. كما سيسهم التحسين في الطرق في تعزيز الأمان والراحة للسائقين.

وفي ضوء أهمية هذا المشروع لعاصمة المحافظة، فقد أكد الحامد على أن السلطة المحافظة ستساند كافة الجهود لضمان استكماله بسلاسة وفقًا للجدول الزمني المحدد. مشدداً على ضرورة متابعة تقدم العمل.

وأوضح أن مشروع صيانة وسفلتة هذا الطريق يعد إحدى الخطوات الإيجابية التي تتخذها المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لتعزيز البنية التحتية وتحسين جودة الحياة في العاصمة زنجبار.