آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:40ص

أخبار عدن


عبود ناجي يتفقد سير العمل ونسبة الإنجاز في عددا من المشاريع بدار سعد

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 06:35 م بتوقيت عدن

عبود ناجي يتفقد سير العمل ونسبة الإنجاز في عددا من المشاريع بدار سعد

(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، الأستاذ عبود  ناجي حسين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023، سير العمل في عددا من المشاريع الجاري تنفيذها بمنطقة بئر فضل غرب المديرية، والتي هي عبارة عن أربعة مشاريع خدمية، ومنها  بناء مدرسة سيف الدين قطز، إلى جانب مدرسة أخرى في بلوك (3) وتسوير روضتان في بلوك (1)، وبلوك (6).

وتأتي هذه الزيارة، لتفقد سير العمل ونسبة الإنجاز في المشاريع المذكورة أعلاه، حيث يولي مدير عام المديرية اهتماما كبيرا لقطاع المشاريع التي تم اعتمادها خلال هذا العام 2023م، في المديرية والذي وصل عددها إلى أكثر من 18 مشروع، وذلك بتمويل ذاتي من قبل السلطة المحلية في المديرية، التي شملت كافة القطاعات الخدمية بما فيها الصحة والتعليم.

ومن جانبه أكد مدير العام، الأستاذ عبود ناجي، أن هذه الزيارة، تأتي في ظل اهتمامات السلطة المحلية بدارسعد لتطوير وتنمية القطاعات الخدمية، ومن ضمنها قطاع التعليم في مناطق المديرية وبشكل عام.

رافق المدير العام الزيارة كل من/مدير مكتب الاشغال المهندس جمال محمد علي،  ومدير مكتب الصناعة والتجارة رئيس اللجان المجتمعية في منطقة بئر فضل المستشار جمال علي العيسائي.