آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:40ص

أخبار وتقارير


وكيل أول وزارة الداخلية يعقد لقاءً أمنياً مع القيادات الأمنية المتواجدة بمحافظة مأرب

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 03:21 م بتوقيت عدن

وكيل أول وزارة الداخلية يعقد لقاءً أمنياً مع القيادات الأمنية المتواجدة بمحافظة مأرب

مأرب (عدن الغد) وزارة الداخلية:

عقد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف، لقاءً أمنياً موسعاً ضم عدداً من مدراء عموم أمن المحافظات المتواجدين في مدينة مأرب، وعددا من قادة وحداتها الأمنية.

وخلال اللقاء أشاد وكيل أول وزارة الداخلية بالجهود الجبارة التي يقدمها مجلس القيادة الرئاسي وعلى رأسهم رئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي، ونائبه اللواء سلطان العراده، لأجهزة ووحدات الأمن، ولقيادة وزارة الداخلية وجميع منتسبيها.

كما أثنى بن عبود على دعم  دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك للأمن وأجهزته.

مثمناً في الوقت نفسه جهود  وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، في خدمة قضايا الأمن ودعمه  للأجهزة الأمنية  في مختلف المحافظات اليمنية التي تحررت من سيطرة المليشيا الإنقلابية الحوثية الإرهابية.

ونوه وكيل أول للجهود التي تبذلها أجهزة الأمن، وكافة الوحدات في جميع المحافظات المحررة وعلى رأسها محافظة مأرب التي اعتبرها صمام أمان الجمهورية اليمنية، مُقدرا نجاحات ومنجزات الأمن على جميع الصُّعُد.

وشدد  على تعزيز حالة التعاون والتكامل مع المجتمع ورفع الوعي الأمني لدى أفراده باعتبار أن المواطن شريك رجل الأمن في عملية البناء والتنمية، وهو حجر الزاوية في تحقيق النجاحات الأمنية والابلاغ عن الجرائم.

واستمع وكيل أول وزارة الداخلية لشرح تدابير وأعمال  القيادات الأمنية المتواجدة في مأرب، الذين أكدوا على بذل الجهود الحثيثة لخدمة وتأمين حياة المواطنين، وبذل المزيد من التضحيات في دحر ومقاومة المشروع الطائفي والجهوي المتمثل بمليشيا الحوثي الإرهابية ومقارعة خلاياها النائمة في أوكارها..