آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:03م

أخبار المحافظات


قائد الكتيبة الثانية في اللواء الثاني دعم وإسناد يدشن صرف راتب شهرين لمنتسبي الكتيبة

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 02:54 م بتوقيت عدن

قائد الكتيبة الثانية في اللواء الثاني دعم وإسناد يدشن صرف راتب شهرين لمنتسبي الكتيبة

عدن (عدن الغد) خاص:

 

بتوجيهات من قائد اللواء الثاني دعم وإسناد العميد "مازن قهس الجنيدي" دشن صباح هذا اليوم المقّدم "عبد الرحمن محمد علي الفقيه" قائد الكتيبة الثانية في اللواء الثاني دعم وإسناد بمحور أبين صرف راتب شهرين بواقع (1000 ريال سعودي) لمنتسبي الكتيبة المرابطين في منطقة دهسا بمديرية أحور.

حيث باشرت لجنة الصرف مهام عملها صباح هذا اليوم في معسكر الكتيبة بأشرف ركن القوى البشرية في اللواء الثاني "عيدروس الجفري" وبحضور ركن القوى البشرية في الكتيبة "مصطفى الفقيه" وقائد المعسكر "حسن محمد عوض" وعدد من ضباط الكتيبة ، وسوف تستمر عملية الصرف يوم كامل حتى يتم استكمال توزيع رواتب منتسبي الكتيبة.

وتمت عملية الصرف دون وجود أي خصميات في رواتب المجندين للشهر الرابع على التوالي مراعاة للظروف المعيشية الصعبة والارتفاع الجنوني في الأسعار ، كما تمت عملية الصرف أيضاً بكل سهولة وانتظام عن طريق البصمة الإلكترونية.

وعبّر جنود ومنتسبي الكتيبة الثانية عن سعادتهم البالغة بالإجراءات السليمة التي نفذتها قيادة اللواء الثاني دعم وإسناد في عملية الصرف ، مقدمين شكرهم لقائد اللواء العميد "مازن الجنيدي "وقائد الكتيبة المقدم "عبد الرحمن الفقيه"

من بكري العولقي