آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-08:09ص

أخبار المحافظات


نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد كلية ناصر للعلوم الزراعية

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 02:14 م بتوقيت عدن

نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يتفقد كلية ناصر للعلوم الزراعية

لحج (عدن الغد) خاص:

زار نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب د. وائل الصبيحي صباح الأحد كلية ناصر للعلوم الزراعية بالجامعة، التقى خلالها الطلاب المستوى الاول.

والقى كلمة توجيهية عبر فيها عن سعادته الغامرة لما ابداه الطلاب من تفاعل مع العملية التعليمية والتزامهم باللوائح، متمنيًا لهم النجاح والتحصيل العلمي المثمر.

وتفقد خلال الزيارة كذلك طلاب التدريب الحقلي وطلاب مشاريع التخرج، مشيرًا إلى أن التدريب الحقلي ومشاريع التخرج وسيلة فعالة لمساعدة الطالب على اكتساب قدرات ومهارات جديدة لم يكن يمتلكها، وتُمكِن هذه المهارات الطالب من توسيع مفاهيمه، اذ تُعد الخبرة الأولى للطالب من خلال تطبيق ما تعلمه في الجانب النظري.

وأوضح أن محافظة لحج تمتلك مقومات اقتصادية عدة، اهمها القطاع الزراعي الذي تشتهر به منذ وقت مبكر، مضيفًا أن ذاكرة لحج الزراعية فيها العديد من التجارب الناجحة والناجعة لدعم مسيرة التنمية.

ولفت الصبيحي انتباه الطلاب إلى أن المجتمع يتطلع إلى ما سيقدمونه من مساهمات في مجال اختصاصهم في أن يستمروا في التعلم والتطور العلمي والمعرفي، وأن يكونوا سفراء لجامعتهم. 

وفي ختام زيارته التفقدية قدم نائب رئيس الجامعة شكره لعمادة الكلية ممثلة بالعميد د. مازن الكازمي، ونائبه لشؤون الطلاب د. وليد محسن، وكذا أساتذة الكلية الاجلاء والطلاب والموظفين.