آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


عميد كلية صبر للعلوم والتربية: الكلية تشهد حراكاً تنموياً وتأهيل للبنية التحتية من قبل قيادة السلطة المحلية بلحج

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 02:08 م بتوقيت عدن

عميد كلية صبر للعلوم والتربية: الكلية تشهد حراكاً تنموياً وتأهيل للبنية التحتية من قبل قيادة السلطة المحلية بلحج

لحج (عدن الغد) خاص:

قال البروفيسور عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي عميد كلية صبر للعلوم والتربية جامعة لحج، إنه ومنذ قرار التعيين وما يقارب خمسة اشهر، والكلية تشهد حراكاً في كافة المناحي التنموية، من خلال البنية التحتية التي تتبناها قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج لإعادة وتأهيل القاعات والحمامات وبعض مكاتب الاقسام العلمية في الكلية.

وأضاف البروفيسور الشعيبي، بأن هناك انتظام في الجانب التعليمي من الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية للكلية. 

واشار البروفيسور عبدالفتاح الشعيبي إلى أن "هناك انشطة أكاديمية قد نفذت وتقام في الكلية وخارجها للدورات التدريبية والتطوير الأكاديمي ودورات في مهارات التدريس للتخصصات الجديدة مثل تربية معلم رياض الأطفال واللغة العربية والإعلام الذي تم فيه إقبال لا بأس به من الطلاب والطالبات، كذلك شهدنا اقبال مميز في مجال علوم الحاسوب وكذلك اللغة الإنجليزية".

ونوه البروفيسور الشعيبي، بأن "هناك صعوبات تقف أمام سير نشاطنا الأكاديمي، وهي قلة الموازنة التشغيلية للكلية، حيث وأن مخصصاتها مبالغ ضئيلة جدا لا تفي في متطلبات واحتياجات الكلية.. اضافة لعدم وجود الكهرباء في اوقات الدراسة، حيث يعاني الطلاب والهيئة التدريسية الحر الشديد في فصل الصيف".

شاكراً جهود سيادة اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ لحج والاستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج والأستاذ محسن جعفر مدير عام مديرية تبن، على الجهود والمتابعة في نشاطات كلية صبر للعلوم والتربية جامعة لحج.

 

*من وحيد الشاطري