آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار وتقارير


وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي يدعو إلى محاكمة كل من ثبت تورطه في جبابات أبين ويقدم نفسه للعدالة إذا ثبت تورطه

السبت - 18 نوفمبر 2023 - 07:50 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي يدعو إلى محاكمة كل من ثبت تورطه في جبابات أبين ويقدم نفسه للعدالة إذا ثبت تورطه

ابين((عدن الغد )) خاص

قال وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي وفي الوقت الذي تعالت الأصوات حول نقاط الجبايات في أبين، ونسمع ونقراء في وسائل الإعلام عن بعض القيادات العسكرية الذين أدلوا بتصريحات صحفية حول جبابات أبين وعن من هو المتورط فيها..

قال إنني على أتم الاستعداد لتقديم نفسي للمحاكمة والمثول أمام القضاء في حال ثبت أنني متورط في أي عملية جبابات، وأن لي يد في أي جباية أو أنني أملك أي نقطة من نقاط  الجباية المنتشرة في أبين..

وقال فانه مستعد  لكي ينال جزأه العادل الذي يقرره القضاء، وهو بذلك 
متحدياً من يتهمه أنه متورط ومشارك في هذه النقاط أن يأتي بما يثبت ذلك أمام القضاء، ومواجهته بأي دليل أو اي إثبات يدينه..

وفي ذات السياق فإنني ادعو كافة القيادات السياسية والعسكرية والأمنية إلى أن تبادر إلى ما ادعو إليه ويقدمون أنفسهم للمحاكمة سواء كانت العسكرية أو الأمنية أو الجزائية حتى يأخذ القضاء حقه، في أي إتهامات حولهم..

وقال إن مجرد التصريحات الصحفية التي لا تغني ولا تسمن من جوع لابد أن يبادروا ويقدموا أنفسهم إلى المثول أمام القضاء إذا كانوا صادقين فيما يدعون، ليأخذ كل واحد جزاه العادل أمام القضاء في حال ثبتت أي إتهامات حولهم، وهذا من باب انصاف المواطن البسيط.

وهنا نكرر ونعيد ما قلناه آنفا، ونقولها بالفم المليان ليس لنا أي يد في تلك الجبابات ولا أملك أي نقطة في أبين وتم تسليم النقطة إلى الجهات الأمنية منذ سنوات..

*والله من ورى القصد*

*أخوكم/ الشيخ/ وليد بن ناصر الفضلي* 
*وكيل أول محافظة أبين*