آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-06:43ص

أخبار عدن


اتحاد الجمعيات والمؤسسات يحتضن لقاء لخريجي الدفعة الثانية من كلية القوى الجوية احتفاءً بمرور ٣٥ على تخرجهم

الجمعة - 17 نوفمبر 2023 - 08:58 م بتوقيت عدن

اتحاد الجمعيات والمؤسسات يحتضن لقاء لخريجي الدفعة الثانية من كلية القوى الجوية احتفاءً بمرور ٣٥ على تخرجهم

عدن (عدن الغد) خاص :

احتضن مقر اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية مساء اليوم الجمعة لقاءً استثنائياً للخريجين من الدفعة الثانية لكلية القوى الجوية والدفاع الجوي (دفعة اللواء عيدروس الزبيدي) وذلك احتفاءً بالذكرى الـ ٣٥ على تخرجهم من الكلية، برعاية اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية.

وشهد اللقاء الذي أتى بعد مرور فترة طويلة جواً عاطفياً وعناقاً حاراً وحديثاً ممزوجاً بالشوق والدموع والفرح وتبادل الذكريات الجميلة، وساد اللقاء المودة والمحبة والسرور والارتياح.

وفي اللقاء رحب الأستاذ خالد هرم أبو سلطان بالحاضرين منتسبي الدفعة الثانية لكلية القوى الجوية، وهي أيضاً دفعة فخرنا وقائدنا اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، معبراً عن امتنانه وشكره وتقديره لمنتسبي الدفعة الثانية.

وقال العمري للحاضرين: إن اجتماعنا اليوم في مقر الاتحاد بعد مرور ٣٥ عام على تخرجنا يأتي في إطار السعي إلى لملمة الشتات وتوحيد الصفوف والتعاون على العمل بروح الفريق الواحد وجعل الاتحاد منطلق لبناء العلاقات مع مختلف أطياف المجتمع بكل شرائحه ومؤسساته المختلفة.

كما تقدم اتحاد الجمعيات والمؤسسات بالشكر الجزيل لكافة منتسبي الدفعة الثانية وعلى رأسهم العميد علي علوي المنسق العام لاجتماع الدفعة الثانية، وقدم اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية درع شكر وتقدير لقائد الدفعة الثانية العميد علي علوي نظير جهوده في أعمال الخير، وتفقد وزيارات المرضى وزملاء الدفعة الثانية ومدربي الكلية خلال الفترة الماضية والحالية.

من جانبهم عبر الحاضرون عن مدى سعادتهم وتقديرهم برئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم أبو سلطان وباتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية على رعايتهم وترتيبهم وتجهيزهم لهذا اللقاء الاستثنائي الذي يعتبر لقاءً مهماً لإعادة روح العلاقات والتعاون ولم الفرقة والشتات.

وأشاد الحاضرون بمساعي ونشاط هذا الصرح المجتمعي الكبير الذي يخدم أبناء الوطن ويلبي احتياجاته، ويسهم في تنفيذ الكثير من البرامج والأنشطة المختلفة على المستوى الاجتماعي والإنساني والثقافي.

وفي ختام الاجتماع قام الأستاذ خالد هرم أبو سلطان بتكريم الحاضرين منتسبي الدفعة الثانية وقدم لهم شهادات تقديرية مقدمة من اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية كتعبير على جهودهم المبذولة وتعاونهم في كثير من الأعمال.

الجدير بالذكر أن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يواصل تنفيذ اللقاءات والاجتماعات مع كافة أطياف المجتمع وذلك بهدف تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات مع الجميع والمساهمة في حل القضايا وترسيخ ثقافة التسامح ونبذ الفرقة والشتات.