آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-04:14م

رياضة


قدامى لاعبي نادي أحور الرياضي يشكرون مسؤولي وشباب ورياضيي مديرية المحفد.

الخميس - 16 نوفمبر 2023 - 11:18 م بتوقيت عدن

قدامى لاعبي نادي أحور الرياضي يشكرون مسؤولي وشباب ورياضيي مديرية المحفد.

المحفد ( عدن الغد ) خاص :

تقدم قدامى لاعبي نادي أحور الرياضي بكل معاني بالشكر الجزيل والعرفان والتقدير لإخوانهم في مديريتهم الثانية مديرية المحفد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة
التي لاقوها من إخوانهم في مديريتهم الثانية المحفد.

حيث تحركت بعثة قدامى لاعبي نادي أحور الرياضي صباح هذا اليوم الخميس وتم وصولهم بحمد الله إلى مديرية المحفد ظهر اليوم فأستقبلهم إخوانهم مسئولي وشباب ورياضيي مديرية المحفد بكل حفاوة وترحيب وفرح وابتهاج. يتقدمهم رئيس نادي المحفد الرياضي الاستاذ القدير خالد عبدالله باحقينة ومدير مكتب الصحة العامة بمديرية المحفد الدكتور عبدالله علي جعيرة ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن سلمان عبدربه حسن لاوي وأعضاء  المجلس المحلي والأهلي بالمديرية والإعلامي المتميز بمديرية المحفد الأخ مهدي المحفدي والعديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والثقافية في مديرية المحفد.

ثم تناول الجميع وجبة الغداء. وبعد وجبة الغداء تم تبادل أطراف الحديث بين قدامى لاعبي نادي أحور الرياضي مع اخوانهم من مسؤولي ورياضيي وشباب مديرية المحفد العلاقة الأخوية المتينة التي تربط أبناء البيت الواحد قديماً وحديثاً وسبل تعزيز وتطوير وتوسيع هذه العلاقات وتوطيدها في جميع المجالات بتبادل مثل هذه الزيارات بين الطرفين

من جانب آخر تقدم مسئولي ورياضيي وشباب مديرية المحفد بالشكر الجزيل لإخوانهم من قدامى رياضيي مديرية أحور على هذه الزيارة الأخوية.

وفي ملعب نادي المحفد الرياضي الذي يكسوه اللون الاخضر المكسو بالعشب الاصطناعي.

وقبل مجريات هذا اللقاء الأخوي الجميل استمع الفريقين إلى كلمة موجهة من مدير عام مديرية المحفد الاستاذ أحمد عبدالله حيدرة الذي تقدم فيها بالشكر الجزيل لقدامى ولاعبي نادي أحور الرياضي على هذه الزيارة الأخوية التي توطد العلاقات بين المديريتين وأهل البيت الواحد.

انتهت المباراة الودية الأخوية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق 
سجل هدفي قدامى نادي أحور الكابتن الميسترو سالم مطران دهمس
وسجل هدفي قدامى نادي المحفد  الكابتن الكبير عبدالله علي غرامة 
كما تصدى اختبوط حراسة المرمى لقدامى نادي أحور الكابتن عدني سعيد جحلان لضربة جزاء.

وفي نهاية اللقاء
كرمت إدارة نادي المحفد الرياضي ممثلة برئيس النادي الأستاذ خالد عبدالله باحقينة بشهائد تقديرية لجميع لاعبي وقدامى نادي أحور الرياضي.

كما قدم لاعبي وقدامى نادي أحور الرياضي دعوة لإخوانهم قدامى نادي المحفد الرياضي لزيارة مديرية أحور وإقامة مبارة ودية بين الناديين في مديرية أحور في الأيام القادمة.

وفي الختام نكرر شكرنا وتقديرنا وامتناننا لأهالي مديرية المحفد من المسئولين والرياضيين والشخصيات الاجتماعية والثقافية والاعلاميين وجميع أهالي المحفد كبيرهم وصغيرهم كلا باسمه وصفته
شكراً محفد الكرم
شكراً محفد الشهامة
شكراً محفد المحبة
شكراً محفد الإخوة
شكراً شكراً شكراً.