آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


رئيس إنتقالي لودر يزور مدرسة عبود ويطلع على الترتيبات لاحتفالية عيد الإستقلال

الأربعاء - 15 نوفمبر 2023 - 04:30 م بتوقيت عدن

رئيس إنتقالي لودر يزور مدرسة عبود ويطلع على الترتيبات لاحتفالية عيد الإستقلال

لودر (عدن الغد ) خاص

 اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر الشيخ صالح الخصر امصاد على سير الدراسة وعلى الترتيبات والتجهيزات لإقامة الحفل والفني  الخطابي والذي تنظمه الإدارة الثقافية بانتقالي لودر بمناسبة العيد ال 56 للاستقلال الوطني ال 30 من نوفمبر.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم إلى مدرسة عبود للتعليم الأساسي بمدينة لودر برفقة مدير الإدارة الثقافية حسن المشيبي ومدير الإدارة الجماهيرية أحمد حسين حيمد للاطلاع على سير العملية التعليمية بالمدرسة وكذا الاطلاع عن قرب عن الترتيبات والاستعدادات الأولية لإقامة حفل عيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر والذي يقام في ساحة المدرسة.

وفي إطار زيارته قام رئيس تنفيذية انتقالي لودر الشيخ الصاد بمعية مدير المدرسة حسين الواحدي بتفقد وضع الصفوف الدراسية وسير العملية التعليمية ومناقشة الهيئة التعليمية عن استعدادهم في تنفيذ الخطط والبرامج الدراسية..كما استمع من مدير المدرسة وبصورة موجزة عن وضعية العمل التربوي والتعليمي بالمدرسة للعام الحالي.

*•* وفي ذات السياق أشاد رئيس انتقالي لودر الشيخ صالح الخضر امصاد بجهود إدارة مدرسة عبود وطاقمها التعليمي وبالدور الذي تلعبه من خلال الإسهام في الأنشطة اللاصفيه وإبراز قدرات فائقة تحقق رؤية مستقبلية يشار إليها بالبنان..وحث الجميع على ضرورة الدفع بالعملية التعليمية إلى الأمام من خلال زيادة التحصيل العلمي ورفع مستوى طالبات المدرسة في التحصيل العلمي الجيد الذي يظهر مكانة هذا الصرح العلمي العريق.

وأكد الشيخ امصاد إلى أن إقامة فعالية 30 نوفمبر في مدرسة عبود هو بمثابة اعتراف بمكانة هذا الصرح ويعد تكريم معنوي لهذه المدرسة وطاقمها التعليمي.. وشكر الجميع على الجهود التي تبذل في تطوير العمل التربوي.