آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:48م

أخبار عدن


اجتماع استثنائي لمدير عام مستشفى الأمراض النفسية مع مدراء الإدارات لمناقشة آخر المستجدات

الأربعاء - 15 نوفمبر 2023 - 03:45 م بتوقيت عدن

اجتماع استثنائي لمدير عام مستشفى الأمراض النفسية مع مدراء الإدارات لمناقشة آخر المستجدات

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد الدكتور ثابت قاسم محسن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية اجتماعا استثنائيا بمدراء الإدارات ،حيث ثم مناقشة العديد من المواضيع المتصلة بالعمل والتي كان أبرزها التدخلات التي يقوم بها المدير المالي دون الرجوع للمدير العام وعدم العمل بشفافية ووضوح من قبله مع إدارة المستشفى مما أدى إلى إيصال بعض المعلومات المغلوطة الى مكتب المالية .

وتحدث المدير العام موجها كلامه للجميع بأننا هنا نعمل كمنظومة عمل واحده ويجب على الجميع التحلي بالمصداقية والشفافية واصلاح الأخطاء إن وجدت دون المساس بسمعة الإدارة أو اتخاذ بعض الأساليب الملتوية والعمل من خلف الستار لعرقلة مسيرة التنمية والنهضة التي يمر بها المستشفى والتي لم يسبق لها مثيل منذ افتتاح المستشفى.

كما ناقش ثابت مع الحاضرين الاستعداد التام من قبل إدارة المستشفى في اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من مرض الكوليرا موجها إدارة الجوده ومكافحة العدوى بالاشراف على النظافه العامة في جميع الأقسام ومراقبة ذلك باستمرار كما وجه عمال النظافة بلبس الجلبسات والأحذية الواقية والكمامات والعمل على نظافة الاقسام والممرات والمطبخ على مدار الساعة.

وفيما يخص الالتزام بالدوام الرسمي وجه الدكتور ثابت مدير إدارة شؤون الموظفين باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من ينقطع عن االعمل ورفع كشف بذلك للإدارة ،مهما كانت درجته الوظيفية وعدم التهاون في مثل هذه الأمور.

وفي ختام الاجتماع تمنى ثابت للجميع التوفيق والنجاح الدائم في أداء مهامهم والعمل بإخلاص وضمير وذلك كون ما نقوم به إنما هو عمل وواجب إنساني لخدمة جميع النزلاء وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية لهم.

حضر الاجتماع ..
الدكتور حسين المفلحي نائب المدير للشؤون الإدارية
الأستاذ شكري مرشد نائب المدير للشؤون الفنية.
الاستاذ علي محمد العبد المدير المالي
الاستاذ سالم جابر مدير الحسابات 
الاستاذ عمر نبيل محمد مدير إدارة التمريض
الاستاذه احلام عبدالله حامد مدير إدارة شؤون الموظفين
الاستاذ سمير فاضل مدير الشؤون القانونية
الاستاذه سهام عبده علي حمود مدير إدارة الاحصاء والجوده.
الاستاذ يحيى حسن مسؤول النقابة 
الملازم اسماعيل الحزيزي قائد حراسة المنشآت في المستشفى


*من عبدالله المزجاجي