آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-07:17م

أخبار عدن


مؤسسة يماني تزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وتطلع على أهم مشاريعها الإنسانية

الأربعاء - 15 نوفمبر 2023 - 03:33 م بتوقيت عدن

مؤسسة يماني تزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وتطلع على أهم مشاريعها الإنسانية

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد تحقيقاً للأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته من المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

زار يوم الإثنين الموافق 2023/11/13م  وفد من مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية ممثلاً بـ أ. أحمد الأكوع رئيس المؤسسة  وكذا د/ أنس محمد مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة والوفد المرافق لهما .

وكان في استقبال الوفد د. علي عبد الله الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك بين المؤسسات الخيرية والإنسانية.

وصرح بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل العيش والايواء والإنشاء و التعمير وغيرها من القطاعات المختلفة.
مثمنا الدور الكبير والرائع والرائد الذي تقدمه مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية في خدمة المجتمع والصالح العام ..

من جانبه أوضح أ. احمد الأكوع المشاريع والأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنشط فيها المؤسسة سواء في الجانب الخيري أو التنموي.. وان الغرض من الزيارة تشبيك العلاقات مع المؤسسات الشريكة النشطة والتي تقوم بتنفيذ العديد من  المشاريع النوعية في المحافظات المحررة وكذا الغرض الأسمى من الزيارة هو التنسيق والترتيب مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لتنفيذ الخطط المستقبلية للعام 2024م  .

معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى خدمة الصالح العام في المجتمع.

حضر اللقاء
م/سالم عكف مستشار المؤسسة
أ/ ياسر إبراهيم مدير البرامج والمشاريع