آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-01:08م

أخبار المحافظات


رجل أعمال وأكاديمي يزوران ثانوية الحوطة للبنين مديرية شبام

الإثنين - 13 نوفمبر 2023 - 09:26 م بتوقيت عدن

رجل أعمال وأكاديمي يزوران ثانوية الحوطة للبنين مديرية شبام

حضرموت((عدن الغد )) عبدالقادر العيدروس

في إطار بناء علاقات ناجحة ومثمرة بين الثانوية والمجتمع والاستفادة من التجارب لعدد من رجال الأعمال والأكاديميين ، زار ثانوية الحوطة للبنين مديرية شبام حضرموت صباح الاثنين 13 نوفمبر رجل الأعمال الشيخ /أحمد بن مرعي  بن طالب برفقة البرفيسور / حسين عوض التوي  من جامعة (دار ماشتات) التقنية الألمانية - متخصص في الإستدامة للبيئة والمياه والطاقة.

 وكان في إستقبالهما مدير الثانوية الأستاذ/ علي عباس بن طالب وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالثانوية.

وفي لقائه بهما أعطى المدير نبذةً مختصرة عن الثانوية التي  تأسست في العام 2003م والتي شهدت في الآونة الأخيرة تفعيل جملة من الأنشطة المدرسية  والتي تعتبر الرديف الثاني للعملية التعليمية بالثانوية 
بدعم سخي من قبل رجل الأعمال والشخصية الاجتماعية الشيخ أحمد بن مرعي بن طالب ، وحققت نجاحات وإنجازات مختلفة.

ومن جانبه أكد رجل الأعمال الشيخ / أحمد بن مرعي بن طالب أنه سيظل داعماً لمختلف المناشط  بالثانوية ومساندٱ لإدارة الثانوية في ظل هذه الظروف ، ولاسيما أن ثانوية الحوطة للبنين بفضل الله ثم بفضل إدارتها شهدت تفعيل عددٍ من المناشط في جوانب متنوعة متجاوزة بذلك كل العراقيل التي تعتري سير العملية التعليمية بالثانوية.

وفي كلمة له عبر البرفسور / حسين عوض التوي عن إمتنانه وشكره لإدارة الثانوية ومعلميها وطلابها لحفاوة الأستقبال، مثمنٱ روح التعاون الذي يمتاز به مدير الثانوية لتوطيد العلاقة الأخوية.

وخلال هذه الزيارة الخاطفة تم التعرف على الحجرات الدراسية بالمبنى وملحقاتها من مختبر علمي ومعمل للروبوت للذكاء الأصطناعي والقاعة العامة للأنشطة.

وفي ختام اللقاء تقدم مدير الثانوية بوافر الشكر والتقدير للشخصية الاجتماعية ورجل الأعمال الشيخ / أحمد بن مرعي بن طالب والبرفيسور / حسين عوض التوي على هذه الزيارة داعيا إلى تكرارها في مرات قادمة وعرض شيء من خبراتهم المتراكمة في مجالي التجارة والبيئة والطاقة من خلال إلقاء محاضرات  وندوات للطلاب للاستفادة منها في حياتهم العلمية والعملية مستقبلا.