آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:54ص

أخبار عدن


بحضور عبدالرحيم جاوي .. التفوق تعانق الإبداع في أحتفالية تكريمية لطلابها المميزين

الإثنين - 13 نوفمبر 2023 - 02:49 م بتوقيت عدن

بحضور عبدالرحيم جاوي .. التفوق تعانق الإبداع في أحتفالية تكريمية لطلابها المميزين

عدن (عدن الغد) خاص:

*من خالد هيثم
قدمت مدرسة التفوق الأهلية بالمعلا ، مساحتها المعتادة وهي تذهب لتكون حوار متصل ، برفقة طلابها الذين أعطوا ممرات الإبداع الطلابي ، مزايا الحضور الجميل ، محليا وخارجيا.
حيث أقامت منظومة التفوق الإدارية والتعليمية ، صباح اليوم ، في القاعة الكبرى ، بمبنى المدرسة ، فعالية ذات صلة بقيمة الأحداث ، حينما تلبس ثوب البساطة لتكون ، محملة بقيمة التفاصيل ، على قارعة العمل التعليمي والتربوي من خلال حفلاً لتكريم طلابها المتفوقين والمميزين دوليا والتي تصدرت فيها مدرسة التفوق المركز الاول في بطولة الحساب الذهني المقامة في جمهورية مصر مثلها الطالب ايهم عبدالحكيم بين جميع الدول والمدارس المشاركة في البطولة  تكريم الطالب المتفوق في كل الانشطة والحاصل على المركز السابع في الجمهورية والاول في مديرية المعلا في امتحان الثانوية العامه الطالب عمر لطفي
حديث الجمال والكمال ، وحيث تتجلى صور الإبهار ، في العلاقة بين المنظومة والطلاب وما يزرعوه في مشاويرهم مع الإبداع وحوار المنافسة وفي مجرى التحصيل العلمي ، كان صيغة توفرت لها ادوات النجاح ، بحضور مأمور مديرية المعلا ، عبدالرحيم الجاوي ، محسن علي عبيد سكرتير  المجلس الانتقالي  .. مشهد جميل قدمته الفتوق حظي باعجاب من حضر .. وتميز بفقرات فنية لزهرات المدرسة ، كانت تمر على المكان بحوار الصوت والاداء ، قبل ان يكون المسرح لكلمة راعي الحفل " ربان" التفوق " الخلوق" محمد هزاع ، والذي عبر عن الأمتنان للحضور وايضا لجهود كانت وراء كل ما تحقق في مساحة مفتوحة للتفوق مع طلابها ، في المحافل الخارجية بدولة مصر العربية وسلطنة عمان .. كما أكد ان النجاح الذي جاء في مسار الامتحانات للشهادة الثانوية ، كان أيضا وأن أختلف بنسبة ما , مساحة لفخر كل منظومة التفوق التي مازالت تحتفظ بقدر كافي من الطموح ، وفقا لرؤية وعقلية ومسار تمتزج له جهود التعليم والأنشطة المرافقة.
كما : قدم شكره لمأمور المديرية عبدالرحيم جاوي والقيادة المحلية للمحلس الانتقالي ، لجهودهم التي تمنح كل مواعيد التفوق ، قدرة على الذهاب بنفس جميل يحقق ما يراد الوصول اليه.. بقيمة التعامل وقيمة الجهود التي تبذل ليكون طالب التفوق ، قادر على تقديم هويته مع كل محطات الأنشطة ، التي وجد لها حضور وقدرة على النجاح وتحقيق الإنجازات ، والتي كانت من نصيب " طلابها" 
١. ايهم عبدالحكيم المركز الأول في الحساب الذهني جمهورية مصر. 
٢. عبدالرحمن طارق المركز الاول في التيكواندو سلطنة عمان .
٣. عمر لطفي المركز السابع في الجمهوريه في الثانوية العامة. 
٤. سالم غازي سالم المركز الثالث في التيكواندو سلطنة عمان.
الحوار الصباحي الجميل الذي احتضنته التفوق وهي تتفوق في تكريم من بذل الجهد ليكون في رحب التفوق الجميل ، امتزجت له كل الألوان ليكون لون العطاء وحوار الالتزام ، على قاعدة أهداف التفوق على مضامين عملها التعليمي والتربوي.. كان ختامه تكريم خاص بالتروس والمبالغ المالية للطلاب الاربعة ، وفقا لقاعدة ، تكريم العطاءات الطلابية ومنحها ما تستحق..
حضر الفعالية الاستاذ نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التأهيل والتدريب ومدير التربية ، ياسر محفوظ ، خالد هيثم مدير إدارة الإعلام التربوي عدن ، م. نيازي مصطفى مدير مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة والدكتور علي عوض رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا ، نجيب محفوظ مدير ادارة التعليم الأهلي والخاص ، وهيب البحيري رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بالمديرية ، عفيف رئيس قسم الانشطة بالمديرية ، سالم الحصني رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد ومدراء المدارس حكومية واهلية.