آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار وتقارير


بنك عدن للتمويل الأصغر يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة اليمن للتدريب بهدف التوظيف

الإثنين - 13 نوفمبر 2023 - 11:46 ص بتوقيت عدن

بنك عدن للتمويل الأصغر يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة اليمن للتدريب بهدف التوظيف

عدن(عدن الغد)خاص:

وقع بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر مذكرة تفاهم مشتركة مع مؤسسة اليمن للتدريب بهدف التوظيف ، تهدف إلى دعم الشباب العاطلين عن العمل في عدن والمحافظات المجاورة ولتحقيق تعاون مثمر بين الطرفين في دعم الشباب الخريجين الجدد والباحثين عن فرص عمل وتأهيلهم وتدريبهم وتمكينهم من التوظيف.

ومثل بنك عدن للتمويل الأصغر في توقيع المذكرة الأستاذ فكري العجيل المدير التنفيذي للبنك، فيما وقع عن مؤسسة اليمن للتدريب بهدف التوظيف  الأستاذ /أمين القادري المدير التنفيذي للمؤسسة.
ويهدف بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر ، ومؤسسة اليمن للتدريب بهدف التوظيف ، من خلال مذكرة التفاهم والتعاون المشتركة التي جرى توقيعها في مبنى البنك ، إلى توفير الوصول الفعال لمصادر المعلومات وبيئات العمل المتاحة ، مما سيعزز جودة العمل ويشجع نقل المعرفة.
كما وتعكس مذكرة التفاهم والتعاون هذه رؤية البنك والمؤسسة المشتركة لخلق مستقبل أكثر إشراقًا للجميع وتمكين الشباب اقتصاديا ، ولإحداث تغيير إيجابي في حياة الكثيرين ، ولتزويد المتدربين والباحثين عن عمل بأفضل الفرص للتطوير المهني المستمر ، ولتمكين الشباب اقتصاديا ، والعمل على التخفيف من البطالة والمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع والاقتصاد الوطني.