آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص

أخبار المحافظات


جامعة خليج عدن الدولية تدشن الدورة الطرائقية لاعضاء هيئة التدريس

السبت - 11 نوفمبر 2023 - 08:11 م بتوقيت عدن

جامعة خليج عدن الدولية تدشن الدورة الطرائقية لاعضاء هيئة التدريس

الضالع ( عدن الغد) خاص

دشنت صباح اليوم السبت في جامعة خليج عدن الدولية الدورة الطرائقية الأولى لاعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة، وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد مثنى.

وأفتتحت فعاليات الدورة بكلمة رئيس الجامعة الذي أوضح أهمية الدورة التي يقيمها مركز ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي بالجامعة وبرعاية رئاسة الجامعة ومجلس أمنائها، مشيراً إلى أنها تكتسب أهمية بالغة لضمان جودة سير العملية  الأكاديمية وتطويرها وضمان جودة المخرجات التعليمية.

وأكد الدكتور نجيب محمد مثنى إلى أن الدورة تهدف إلى تزويد أعضاء هيئة التدريس بالقدرات والمهارات النوعية في طرق وأساليب وقواعد التدريس المختلفة وفقاً لشروط ومعايير ضمان الجودة والاعتماد  المتعارف عليها والمتبعة إقليمياً ودولياً، شاكراً جميع المشاركين في الدورة على التفاعل والانضباط وحاثاً إياهم على الإستفادة من المعارف التي سيتلقونها في الدورة.

كما أثنى رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل مساعد رئيس الجامعة لشؤون ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي الدكتورة شعاع محسن الهدار التي تسعى بكل جهد لنشر ثقافة الجودة في الجامعة عبر هذه الدورات والمحاضرات التي ينفذها المركز، شاكراً أيضاً رئيس مجلس أمناء الجامعة البروفيسور محمد الشعيبي على ما يقدمه من دعم وتسهيلات متعددة لإقامة مثل هذه الدورات  على مستوى الجامعة.

وكانت الدورة قد شهدت أيضاً حضور عميد كلية العلوم الطبية والصحية الدكتور ردفان الحالمي  وعميد كلية العلوم الادارية والإنسانية الدكتور عبدالفتاح علي محسن، ومدير عام الشؤون الأكاديمية الأستاذ نصر ناجي عباس وعدد من موظفي الجامعة.