آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-02:17ص

أخبار المحافظات


مدرسة أبي سلمة بمودية تنظم حفلاً للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الجمعة - 10 نوفمبر 2023 - 08:46 م بتوقيت عدن

مدرسة أبي سلمة بمودية تنظم حفلاً للتضامن مع الشعب الفلسطيني

مودية(عدن الغد)كمال الجعدني

نظمت مدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي بمديرية مودية، صباح امس الخميس، حفلاً تضامنياً مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بالظلم والاضطهاد الذي يتعرض له أبناء غزة من قِبل الاحتلال الإسرائيلي.

وفي مستهل الحفل ألقت مديرة المدرسة أ. دينا الشيبة كلمة أشادت فيها بالصمود الاسطوري لأبناء غزة أمام آلات الدمار الصهيوني ومسطرين اروع الملاحم البطولية، مؤكدة في الوقت ذاته على أهمية التضامن والدعم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان غاشم من قبل القوات الإسرائيلية.

كما أشادت في كلمتها بجهود اللجنة المنظمة لهذا المهرجان والتفاعل الكبير الذي شهده الحفل، شاكره كل من ساهم وعمل على نجاح الفعالية..

وتخلل الحفل فقرات إنشادية مؤثرة ولوحات استعراضية من قبل طلاب وطالبات المدرسة، للتعبير عن تضامنهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني، وقد ابدع الطلاب والطالبات في إيصال رسالة عنوانها "نحن معكم نشعر بما تشعرون ونتألم لما تتألمون".

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي في إطار أنشطة وجهود مدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي بمودية، في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتنديد بجرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والوقوف مع قضيته العادلة في إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

حضر الاحتفال معلمات وطلاب وطالبات المدرسة وأولياء الأمور .


#الإعلام_التربوي_مودية