آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-11:33م

أخبار وتقارير


مديرة روضة جعار النموذجية: نناشد السلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات الدولية لتوفير احتياجات ومتطلبات الروضة

الخميس - 09 نوفمبر 2023 - 05:33 م بتوقيت عدن

مديرة روضة جعار النموذجية: نناشد السلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات الدولية لتوفير احتياجات ومتطلبات الروضة

أبين(عدن الغد)خاص:

قالت مديرة روضة جعار النموذجية الاستاذة انجيلا محمد عبادي في تصريح لوسائل الإعلام: نفذنا العديد من الانشطة  الصفية واللاصفية رغم شحة الامكانيات ابرزها معرض المجسمات لأعمال الأطفال وحققنا نجاحات ولكي نستمر بهذه القوة بحاجة الى الدعم الكافي والوافي لمواصلة الإبداع ومنافسة باقي رياض الأطفال ورغم جميع معلمات الروضة متعاقدات مع المنظمة ولا توجد موظفة غيري لان دعم المنظمات مؤقت وهذا الشيء يعرفه الجميع .

واضافت مديرة الروضة: يوجد لدينا كثافة طلاببة في مختلف المستويات الثلاثة حيث بلغ عدد الأطفال 166 طفل وطفلة من مناطق مدينة جعار ولعدم قدرة الروضة على الاستيعاب  اضطررنا الى عدم قبول 50 ملف.

وأفادت عبادي: نعاني في الروضة من نواقص كثيرة ومتعددة منها الوسائل التعليمية والمنظفات  وعدم توفر موازنة تشغيلية كافية لتسيير أمور الروضة بشكل طبيعي حتى مرتبات الحراسة نواجه صعوبة في تدبيرها واذا لم ندفع للحراسة مرتباتهم الشهرية ستتعرض ممتلكات الروضة للسرقة مثل ما حصل مع بعض مدارس بمدينة جعار .

وطالبت مديرة روضة جعار قيادة مكتبي التربية في المديرية  والمحافظة باعتمادنا ضمن الكتلة التعليمية الذي تتحصل عليها مدارس خنفر لتساعدنا في التغلب على المشاكل الذي نعاني منها .

وفي ختام تصريحها ناشدت عبادي قيادتي السلطة المحلية  والمجلس الانتقالي في المحافظة  بتوفير احتياجات ومتطلبات الروضة أهمها اقامة مظله للأطفال لحمايتهم من اشعة الشمس لكونها الروضة الحكومية الوحيدة على مستوى المديرية.


*من ماجد أحمد مهدي