آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-04:14م

أخبار المحافظات


مؤسسة احمد قشاش التجارية ترعى حفل تكريم الشخصيات الاجتماعية ومعلمي الزمن الجميل بمجمع العبد الكيال

الأربعاء - 08 نوفمبر 2023 - 11:53 ص بتوقيت عدن

مؤسسة احمد قشاش التجارية ترعى حفل تكريم الشخصيات الاجتماعية ومعلمي الزمن الجميل بمجمع العبد الكيال

لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

بفضل من الله وتوفيقه وبلفتة كريمة دائمةً داعمةً لكل خير من قبل مؤسسة احمد قشاش 
التجارية ممثل بالأستاذ الدكتور محمد احمد قشاش ، وفي حفل رائع وجميل زينه حضور الشخصية القيادية المجتمعية البارزة الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر السابق ، والأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم لودر ، وشخصيات اجتماعية وتربوية كبيرة ، نظم صباح اليوم الأربعاء مجمع العبد الكيال حفلاً تكريمياً رائعاً ، تقديراً وعرفاناً للشخصيات الاجتماعية في المنطقة ولمعلمي الزمن الجميل ، وهذه ميزة فريدة تحسب لإدارة المجمع التعليمي التي عودتنا دائماً على التُميز والإبداع وحب الخير لكل الناس .

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم من ثم ألقى الأستاذ صالح حسين هداش كلمة ترحيبية رحب من خلالها بكل الضيوف ، وقال سيظل الأستاذ ناصر عوض موسى علوي خالداً في قلوبنا حياً كان أو ميتاً وقمة صعب الوصول إليها .

وأثنى كذلك على دور مكتب التربية والتعليم لودر ممثل بالمدير الاستاذ علي عبدالله ناصر  وبكل مايقدمه من خدمات رغم الظرف التي تعترض تقدم مسيرته التربوية والتعليمية .

وأشاد هداش بدور مؤسسة الوالد احمد قشاش  التي لولاها بعد الله ما نظم هذا الحفل ، مبيناً ماتقدمه من الأعمال في الخير والصلاح على مستوى الوطن .

وأوضح مدير مجمع العبد الكيال كذلك بدور الشخصيات الاجتماعية في منطقة الحضن التي تقف إلى جانبنا وإلى جانب كل خير وأحسان في حياتنا الاجتماعية بشكل عام .

حيث هنئ الأستاذ صالح حسين هداش في ختام كلمته الشخصيات الاجتماعية ومعلمي الزمن الحلو بهذا التكريم ، الذي بلغ عددهم (45) من خير وإحسان مؤسسة قشاش التجارية .

من جانبه تحدث الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم لودر ، وشكر مؤسسة احمد قشاش التجارية على هذا العمل الرائع وإحساسها النبيل تجاه تلك الكوكبة من المعلمين القداماء الذين أفنوا حياتهم لأجل العلم والتعليم .

حيث أكد مدير تربية لودر كذلك حرص إدارة مجمع العبد الكيال ممثلة بالمدير القدير الأستاذ صالح حسين هداش وكل المعلمين ومجلس الآباء بالمجمع على هذا التكريم الذي تميزوا به عن كل مدارس المديرية لودر .

من ثم عبر الأستاذ ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر السابق عن سعادته البالغة بالحضور  ، وقال أنا معكم وفيكم وسأظل صانعاً للخير والمعروف ، وأردف في حديثه وقال أنا سعيد جداً بهذا الحفل الرائع الذي تزين بحضور شخصيات أجتماعية وتربوية لها وزنها وثقلها في المجتمع ، والذي ترعاه مؤسسة الوالد احمد علي قشاش التي هي حريصة دائماً وسباقة في فعل وعمل كل جميل .

كما أوضح في حديثه بأنه على استعداد تام للوقوف إلى جانب التعليم وكل الخدمات في المديرية لودر ، وهذا ما يتوجب علينا فعلة ، ومن منطلق المسؤولية والتربية والأخلاق والمبادئ القيمة  التي ترعرعنا وتربينا عليها .

كذلك تحدث الأستاذ محمد قاسم عوض احد معلمي الزمن الجميل ، وقال بإسمي ونيابة عن زملائي نحن سعداء اليوم بهذا التكريم التي رعته ودعمته مؤسسة الخير والرحمة ممثلة بالأبن البار الدكتور محمد احمد قشاش ، وشكرنا وتقديرنا موصول لولدنا الأستاذ صالح حسين هداش مدير مجمع العبد الكيال ولكل معلمي المجمع التعليمي .

تخلل الحفل قصائد وأشعار وأناشيد من قبل طلاب وطالبات مجمع العبد الكيال نالت إستحسان الجميع

وفي ختام الحفل تم تكريم الشخصيات الأجتماعية ومعلمي الزمن الذي لايمكن أن يتكرر ، بهدايا عينية ومبالغ مالية ، أثارت عواطفهم الجياشة هذه اللفتة التي شعروا من خلالها بأنهم فعلاً لازالوا أحياء وقادرين على العطاء.