آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:24ص

أخبار وتقارير


المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدين محاولة الاغتيال الغاشمة التي استهدفت رئيس هيئة الأركان العامة

الأربعاء - 08 نوفمبر 2023 - 08:54 ص بتوقيت عدن

المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدين محاولة الاغتيال الغاشمة التي استهدفت رئيس هيئة الأركان العامة

((عدن الغد)) خاص

أدان المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بأشد العبارات محاولة الاغتيال الاجرامية التي استهدفت الفريق الركن صغير بن عزيز،  رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء وهو في طريق عودته الى مدينة مأرب.

وأضاف البيان " إن المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يقدر عالياً الأدوار الوطنية التي يؤديها الفريق صغير بن عزيز في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ بلدنا، ويثمن موقفه الشجاع والأصيل من مليشيا الحوثي وجرائمها ضد الدولة وعلى رأسها جريمة الانقلاب على السلطة الشرعية .

وهنأ المجلس الفريق بن عزيز لنجاته من محاولة الاغتيال الغاشمة، داعياً السلطات المختصة إلى بذل كل الجهود للوصول الى المجرمين وإيقاع الجزاء المستحق في حقهم، وتأمين الجغرافيا التي تقع تحت سيطرة الدولة، والاستعداد لخوض معركة الحسم مع الانقلابيين المجرمين وصولاً الى استعادة الاستقرار وفرض القانون وتحقيق السلام الذي ينشده اليمنيون.

..........................

نص البيان

 

المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدين محاولة الاغتيال الغاشمة التي استهدفت رئيس هيئة الأركان العامة

——————

يدين المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بأشد العبارات محاولة الاغتيال الاجرامية التي استهدفت الفريق الركن صغير بن عزيز،  رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء وهو في طريق عودته الى مدينة مأرب.

إن المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يقدر عاليا الأدوار الوطنية التي يؤديها الفريق صغير بن عزيز في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ بلدنا، ويثمن موقفه الشجاع والأصيل من مليشيا الحوثي وجرائمها ضد الدولة وعلى رأسها جريمة الانقلاب على السلطة الشرعية .

وإذ يهنئ  المجلس الفريق بن عزيز لنجاته من محاولة الاغتيال الغاشمة، فإنه يدعو السلطات المختصة إلى بذل كل الجهود للوصول الى المجرمين وإيقاع الجزاء المستحق في حقهم، وتأمين الجغرافيا التي تقع تحت سيطرة الدولة، والاستعداد لخوض معركة الحسم مع الانقلابيين المجرمين وصولاً الى استعادة الاستقرار وفرض القانون وتحقيق السلام الذي ينشده اليمنيون.