آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:00ص

أخبار عدن


السلطة المحلية بالبريقة تكرم إدارة صندوق النظافة والعاملين بحملة إزالة الأتربة والمخلفات من الخط الرئيسي

الإثنين - 06 نوفمبر 2023 - 07:09 ص بتوقيت عدن

السلطة المحلية بالبريقة تكرم إدارة صندوق النظافة والعاملين بحملة إزالة الأتربة والمخلفات من الخط الرئيسي

عدن(عدن الغد)خاص.

برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، قامت السلطة المحلية بمديرية البريقة ممثلةّ بالدكتور صلاح يحيى الشوبجي، يوم " الأحد "، بتكريم إدارة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة والمديرية والعاملين بحملة رفع الأتربة والمخلفات في الخط الرئيسي للمديرية.

وفي حفل التكريم، الذي حضره، المدير العام التنفيذي للصندوق م. قائد راشد أنعم، ومدير التقييم والمتابعة بالصندوق خليل مقبل، ومدير المنطقة الثانية عارف بيلول، ومدير مكتب المدير العام بشير الغلابي، ورئيس العمليات مفيد مسعد، ورئيسا قسمي نظافة البريقة عبدالجبار يوسف - محمد جمال، رحب د. صلاح الشوبجي بالحاضرين جميعًا، مشيدًا بالجهود الجبارة التي يبذلها الصندوق إدارة ومشرفين وعاملين.

وأكد " الشوبجي "، إن هذا التكريم من السلطة المحلية لإدارة الصندوق والعاملين بحملة إزالة الأتربة والمخلفات بالخط الرئيسي للمديرية، لا يمثل شيئًا امام تلك الجهود التي بذلوها وتبذل تحت حرارة الشمس وفي الليالي المظلة، لإبراز المظهر الجمالي للعاصمة وعموم مديرياتها، معبرًا عن شكره وتقديره للجميع على جهودهم بالحملة وأعمال النظافة اليومية في الشوارع والحارات والأسواق والشواطئ والتشجير وغيرها.

من جانبه عبر المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن المهندس قائد راشد أنعم، عن شكره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي، على هذه اللفتة الكريمة، والتعاون الدائم مع الصندوق من خلال المتابعة والتنسيق وتذليل الصعاب أمام أعماله وحملاته.

مشيرًا" إلى أن الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات سيادة المحافظ "لملس"، وستستمر في الشوارع الرئيسية، موضحًا إلى أنه وبالتنسيق مع قيادة المديرية سيلي الحملة البدء بأعمال التشجير في الجزيرة الوسطية للخط الرئيسي للبريقة.

عقب ذلك قام مدير عام البريقة د. صلاح الشوبجي، بتكريم مدير عام الصندوق م. قائد راشد أنعم، وعدد من مشرفي إدارة الصندوق ورئيسا الصندوق في المديرية، والعاملين في الحملة بدروع شكر وتقدير مقدمة من السلطة المحلية عرفانًا وتقديرًا لجهودهم الكبيرة والجبارة والمتاعب التي يتكبدونها في سبيل إبراز المظهر الجمالي للمدينة والحفاظ الدائم على النظافة العامة فيها.

تجدر الإشارة إلى أنه وبإشراف مباشر من إدارة الصندوق بالعاصمة وقيادة المديرية، انطلقت في منتصف سبتمبر الفائت حملة واسعة لرفع الأتربة وإزالة المخلفات من الخط الرئيسي للمديرية من أبو حربة وحتى جسر البريقة، بمشاركة أكثر من عشرين عاملا ومشرفا، بـ (6) قلابات وجرافتين وقشاطة وبوبكات، تم خلالها إزالة ورفع أكثر من (12) ألف طن من المخلفات والأتربة من الجزيرة الوسطية وجوانب الخط الرئيسي للمديرية والحملة مستمرة حتى استهداف كافة الشوارع الرئيسية.