آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-11:27م

أخبار وتقارير


فيصل القاسم يرد على تغريدة قيادي حو-ثي بارز تحدث عن معركة قادمة ضد اسرائيل

الأحد - 05 نوفمبر 2023 - 08:20 م بتوقيت عدن

فيصل القاسم يرد على تغريدة قيادي حو-ثي بارز تحدث عن معركة قادمة ضد اسرائيل

(عدن الغد) خاص:


دعا الإعلامي السوري، فيصل القاسم، اليوم الأحد، إلى مراقبة تصريحات المليشيات في اليمن والعراق وسوريا لمعرفة إلى أين تتجه الامور في المنطقة.
وقال القاسم في تغريدة على حسابه بموقع " إكس  إذا اردتم أن تعرفوا أين تتجه الامور في المنطقة راقبوا تصريحات الميليشيات العراقية، واليمنية وتصريحات الميليشيات الايرانية في سوريا، وتصريحات وتهديدات المدافعين عن الخط الايراني في المنطقة بشكل عام".
وأضاف : دعكم من التصريحات الرسمية الايرانية.
جاء ذلك ردا على تغريدة القيادي البارز في المليشيا محمد البخيتي، التي قال فيها إن "هناك معركة قادمة وشاملة تلوح في الافق ستحدد مصير المنطقة والعالم ولا سبيل لتجنبها".
وأضاف: أي محاولة لتجنبها أو تأخير موعدها الافتراضي طلبا للسلامة إنما يمكن من وصفه بالعدو المفترض من التحكم بمجرياتها بطريقة تخدم مصالحة.
وتابع: إلى جانب الحرب المحدودة التي تدور رحاها الان هناك صراع إرادات يسبق الحرب الشاملة، ومن أجل تمكين قيادات محور المقاومة (في إشارة إلى المليشيا المتحالفة مع إيران)، من إتخاذ القرار المناسب لفرض إرادة الامة، ولتحقيق النصر الكبير والسريع باقل كلفة في حال توسعها لا بد من إستعداد جمهور محور المقاومة لهذا الخيار من الناحية الايمانية والعسكرية والاخلاقية والنفسية والمعنوية.
وأشار إلى أنه قرر إيصال هذه الرسالة وما سيليها من رسائل في الأيام والاسابيع القادمة.