آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

رياضة


نجم منتخب الناشئين في الزمن الجميل"جعيم" يتعرض لوعكة صحية

الأحد - 05 نوفمبر 2023 - 12:41 م بتوقيت عدن

نجم منتخب الناشئين في الزمن الجميل"جعيم" يتعرض لوعكة صحية

(عدن الغد)خاص:

تعرض نجم المنتخب الوطني للناشئين في الزمن الجميل سامي جعيم لوعكة صحية جعلته طريح الفراش دون أي لفتة نظر من الجهات المعنية.

وقال الكاتب الرياضي البارز محمد العولقي في منشور له على حائط صفحته بموقع"فيسبوك"يحز في نفسي ما يحدث للاعب الخلوق سامي جعيم الذي يمر بمحنة مرضية قاسية انعكست سلبا على صحته إلى درجة أنه أصبح بلا حراك.. لا يقوى على تسيير حتى أموره الخاصة".

وأضاف:"عرفت سامي جعيم عندما كان لاعبا في منتخب الناشئين.. وشارك في مونديال فنلندا.. وكان صاحب بصمة النقطة الذهبية التي خرج بها منتخب الناشئين من نهائيات كأس العالم".

وتابع:"لف أندية صنعاء كعب داير..من ناديه الأم الأهلي إلى الجار الوحدة ثم شعب صنعاء.. والبقية لا أذكرها.. وفي كل مرحلة كان سامي جعيم يكسب القلوب والعقول معا.. هالني رؤية الكابتن سامي بهذه الوضعية المزرية..جسد مسجى على أسمال بالية..وعينان هرب منهما بريق الحياة..وظهر محطم يشكو البين و الهجران".

وواصل العولقي حديثه:"هالني أكثر أن رفاق الليلة الظلماء التي افتقد فيها سامي لبدر العرفان و التقدير تفرقوا من حوله..و بقي وحيدا يلوك مأساته ليلا و نهارا.. لطفك يا الله..فليس لنا طاقة على تحمل كل هذه الأحزان والآلام التي تتوالى و تمتد على طول الشريط الجغرافي لوطن عربي خائر المواقف".

واسترسل قائلًا:"عفوا يا سامي جعيم.. يا من كنت ساميا بأدبك وأخلاقك وسجاياك الحميدة..فليس بيدي في مصابك سوى الدعاء.. أدري أن المسؤولين على الرياضة ماتت مشاعرهم وتحنطت قلوبهم.. ولا يرجى منهم خير..لكن لا بأس من صرخة أخيرة لعلها تنير قليلا من ليلك الموحش البهيم".

واختتم العولقي بالقول:"بحق العيش والملح..بحق الإنسانية..بحق فقه الحديث..استعيدوا قلوبكم الرقيقة وأفئدتكم اللينة..و مدوا يد العون لإنقاذ حياة سامي جعيم.. ودائما وأبدًا لا حول ولا قوة إلا بالله".