آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-04:14م

أخبار المحافظات


مدير عام تبن يتفقد سير العمل بمشروع بناء وحدة سكنية متكاملة بمنطقة جعولة الغربية

السبت - 04 نوفمبر 2023 - 09:38 م بتوقيت عدن

مدير عام تبن يتفقد سير العمل بمشروع بناء وحدة سكنية متكاملة بمنطقة جعولة الغربية

تبن (عدن الغد) ياسر مقبل

تفقد مدير عام مديرية تبن محافظة لحج الأستاذ محسن جعفر السقاف صباح اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023م سير العمل في مشروع بناء وحدة سكنية مكونة من 20 وحدة سكنية مع ملحقاتها بمنطقة جعولة الغربية بمديرية تبن محافظة لحج برفقة الشيخ نادر القطيبي مدير مؤسسة ينابيع الخيرية.

ويأتي هذا مشروع دعم للاسر الفقيرة بمنطقة جعولة الغربية تمويل من السيد مروان مدوه، إشراف الجمعية الكويتية للعمل الانساني، تنفيذ مؤسسة ينابيع الخيرية.

وخلال زيارته التفقدية، أشاد مدير مديرية عام تبن الاستاذ محسن السقاف، بمستوى الإنجاز الجيد الذي حققه المقاولين في تنفيذ مشروع الوحدة السكنية لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية على المتابعة المستمرة وتذليل الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة للجهات المنفذة التي قد تقف أمام إستكمال تلك المشاريع، مشيراً إلى تنفيذ تلك المشاريع وإنجازها تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية في المديرية.

واضاف السقاف" نحن اليوم في نضال كبير وعمل مستمر مع كل الشركاء من الأخوه في المنظمات الداعمة او فاعلين الخير من أجل إعادة البنية التحتية في كافة القطاعات لأبناء مديرية تبن لكي يعيشوا حياتهم بشكل أمن ومستقبل زاهر.

مقدماً الشكر والتقدير للاخوه الداعمين من دولة الكويت الشقيق من خلال تدخلاتهم النوعية والتي تسهم في التنمية المستدامة والتخفيف من معاناة الأهالي...والى الأخوه في مؤسسة ينابيع الخيرية المنفذين لهذه المشاريع.

من جانبه الشيخ نادر القطيبي مدير مؤسسة ينابيع الخيرية اوضح ان المشروع عبارة عن بناء 20 وحدة سكنية وكل منزل عبارة عن غرفتين ومطبخ وحمام مع توفير منظومة الألواح شمسية للمنازل وخزانات مياه الشرب وتوفير سبل المعيشة من اغنام و ماشية للمستفيدين من المشروع، وكذا يشمل المشروع بناء 6 فصول دراسية ووحدة صحية وتأهيل البئر، وبلغت تكلفة المشروع 700 الف ريال سعودي.

من جانبهم المواطنين عبروا عن سعادتهم بهذه المشاريع الهامة مقدمين الشكر والتقدير لكل من سهام في انجاز هذه الأعمال الانسانية..

حضر الزيارة التفقدية كل من الأخ هاني عيسى مسؤول العلاقات العامة لدى مؤسسة ينابيع الخيرية والشيخ ناصر محمد كليب شيخ منطقة جعولة الغربية وعقال واعيان و اهالي منطقة جعولة الغربية.