آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار وتقارير


العيسي في لقاء مع الأهرام المصرية:كرة القدم رمز الوحدة الوطنية في اليمن .. رغم إختلاف السياسيين

الجمعة - 03 نوفمبر 2023 - 08:46 م بتوقيت عدن

العيسي في لقاء مع الأهرام المصرية:كرة القدم رمز الوحدة الوطنية في اليمن .. رغم إختلاف السياسيين

(عدن الغد) خاص:

 

أكد الأخ الشيخ / أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم .. عمق العلاقات التأريخية اليمنية - المصرية الضاربة جذورها في التاريخ في مختلف المجالات .
وإستقبال الكاتب الصحفي الكبير / علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام في مكتبه الأخ / رئيس الاتحاد والوفد المرافق له .. في لقاء أخوي أستعرض فيه رئيس تحرير الأهرام التاريخ العريق للمؤسسة “ العريقة “ و إصداراتها الرائدة على المستوى العربي والإقليمي .
وأبدى رئيس تحرير “ الأهرام “ إعجابه باستمرار أنشطة كرة القدم داخلياً ومشاركة المنتخبات اليمنية رغم الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن .
وقال العيسي في هذا الصدد : “ نعتز بالحفاظ على كرة القدم اليمنية كرمز من رموز الوحدة الوطنية حيث فرضت الأحداث على اليمن حكومتين وبنكين مركزيين و إرادتين سياسيتين .. لكن كرة القدم لاتزال توحد اليمنيين تحت مظلتها رغم صعوبة المهمة “.
وأضاف رئيس الاتحاد : “ نسعى إلى تعزيز العلاقات الرياضية والإعلامية في مجال كرة القدم مع الأشقاء في مصر “ العظيمة “ التي تحضى بحب وإعتزاز وتقدير كل اليمنيين إذ تُعتبر رأس الوطن العربي والقلب النابض بالحياة والحضن الدافئ لكل عربي “ 
وكَرم العيسي رئيس تحرير الأهرام بدرع الاتحاد اليمني لكرة القدم فيما تلقى هدية من إنتاج الأهرام .. و نسخة من العدد الأول من جريدة الأهرام المصرية الذي صدر في 5 أغسطس من العام 1876 م أي قبل نحو 147 سنة .
حضر اللقاء الأخ / خالد السودي مستشار رئيس الاتحاد - رئيس اللجنة الإعلامية والأخ / حسام السنباني الأمين العام المساعد - عضو لجنة الطوارئ والأخ / أكرم صبرة مدير إدارة التسويق والاستثمار في الاتحاد وعدد من مسئولي التحرير في مؤسسة الأهرام .