آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:11م

أخبار وتقارير


قيادي إصلاحي يتراجع عن تصريح صحفي ايد فيه تحركات أنصار الله الأخيرة

الخميس - 02 نوفمبر 2023 - 10:23 ص بتوقيت عدن

قيادي إصلاحي يتراجع عن تصريح صحفي ايد فيه تحركات أنصار الله الأخيرة

((عدن الغد )) خاص

تراجع قيادي بارز في حزب الإصلاح عن تصريحات صحفية ادلى بها مؤخرا واعلن بها تأييده لضربة صاروخية نفذتها جماعة انصار الله الحوثية واستهدفت إسرائيل.
واعلن مبخوت عبود الشريف موقفا سياسيا مؤيدا لقصف جماعة انصار الله الحوثية إسرائيل قبل ان يتعرض لانتقادات حادة من قبل أعضاء حزبه .
والشريف هو رئيس حزب الإصلاح في محافظة مأرب عاد مؤخرا وبعد ان حذف تغريدته ليعتذر عنها ويضيف بالقول :
((صواريخ الحوثي في البحر الأحمر)) نحن نؤيد كل من وقف ضد إسرائيل مسلمًا كان او غير مسلم حتى اليهود الذين خرجوا بالآلاف في امريكا ضد إسرائيل نشيد بموقفهم الإنساني وقد تابعت قناة الجزيرة وهي تنقل عن يحي سريع إعلانه استهداف إسرائيل بعدة صواريخ ومسيرات وهذا جعلني أشيد به وتمنيت إستمراره لكن للآسف بعد تتبع تأثير هذه الصواريخ والمسيرات لم نجد لها أثرٍ يذكر وقد سقطت في البحر وبعضها في صحراء سيناء بل ان الناطق بإسم الجيش الاسرائيلي عندما تم سؤاله عنها لم يعرها اي إهتمام وقال نحن الآن مهتمين بالقضاء على حماس في غزة. بعد اعلانك يأبن سريع بأقل من ساعة أرتكبت إسرائيل مجزره مروعه في جباليا راح ضحيتها 400 مابين شهيد وجريح وكنا منتظرين مواصلتكم كما وعدت وكذا كنا منتظرين حزب الله ومحور المقاومة لكن يبدو ان التوجيهات وصلتكم من إيران ان توقفوا ؟! ((لذا أجد نفسي مضطرًا لحذف تغريدتي السابقة فإن عدتم ومحور المقاومة كما يحلوا لكم ان تسموه الى ضرب الكيان الصهيوني بصدق وإخلاص واستمرارية فسوف أعيد تغريدتي لكم ولكل من حتى رمى بحجر على إسرائيل))