آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-10:10م

رياضة


لودر.. شباب حداء يتغلب على نصر امكورة ويتوج بطلاً لبطولة شهداء غوت التنشيطية

الإثنين - 30 أكتوبر 2023 - 06:35 م بتوقيت عدن

لودر.. شباب حداء يتغلب على نصر امكورة ويتوج بطلاً لبطولة شهداء غوت التنشيطية

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

توج فريق شباب حداء بطلا لبطولة شهداء اتحاد غوث على حساب نظيره فريق نصر امكوره بركلات الترجيح بعد أنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف في ختام منافسات البطولة الكروية التي شارك فيها 16 فريقا شعبياً يمثلون الفرق الشعبية في الإتجاه الغربي من مدينة لودر بدعم من ابناء غوث المغتربين في الخارج.

واحتضن ملعب العاتق المستضيف للبطولة نهائي العرس الكروي الجميل وسط حضور جماهيري لافت للانظار وبتواجد شخصيات رياضية واجتماعية وإعلامية بارز على مستوى المديرية ونقلت المباراة عبر الإذاعة للداخلية للملعب بصوت المعلق الرياضي أديب الزهري كروان التعليق الرياضي.

ولم يتمكن الفريقان من تسجيل الاهداف طوال شوطي اللقاء حيث كان الحذر والخوف من الاندفاع وغلق المساحات واللعب على الهجمات المرتده سيد الموقف من قبل كلا الطرفان ، لتتجه المباراة الختامية نحو ركلات الترجيح والتي تمكن أبناء حداء من حسمها بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين لنصر امكوره.  


ليتوج شباب حداء بطلا لبطولة شهداء اتحاد غوت التنشيطية عن جدارة واستحقاق بعد تقديمه مستويات عالية منذ المباراة الأولى لهم في هذه البطولة الشعبية بعد تفوقهم على ابرز الفرق الشعبية المشاركة في البطولة

نال جائزة أفضل حارس في البطولة حارس فريق شباب حداء الخضر سالم الغسيلي فيما نال زميلة الآخر الفدا سالم جائزة افضل لاعب ومهاجم نصر امكوره إسماعيل المعروف جائزة الهداف.